رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو .. المودة بين الزوجين في عيد الحب بالبرنامج العام

ماسبيرو
ماسبيرو

تضمنت اخبار ماسبيرو كشف أبو العلا حبيب رئيس شبكة البرنامج العام  ملامح خطة الشبكة لاحتفالية عيدالحب الجمعة المقبلة 14 فبراير الجاري علي موجات المحطة والتي ستكون من خلال برامج ما يطلبه المستمعون تقديم مني بطاح  وأوتار موسيقية تقديم نازلي الدسوقي وموجة نغم تقديم رشا أنور ومع الموسيقي تقديم مني بطاح.

ورصدت أخبار ماسبيرو ضم القائمة برامج خاصة بالاحتفالية “يوميات زوج” للفنان محمود عامر وموقف للزوجة يدل على حب الجيران وفترة الشعور بالسعادة والحب من خلال المشروبات حول المشروبات التي تعمل علي تحسين الحالة المزاجية حيث تتحدث د. سارة مكي خبيرة التغذية  عن ذلك .

خطة البرنامج العام في اليوم العالمي للراديو

وعلى إذاعة الكبار تم تخصيص فترة مفتوحة تحت عنوان ”كل حب وأنت طيب”  تتناول  معني الحب لدي الكبار وأهم المواقف التي تظهر هذا الحب وأثره على المجتمع بصفة عامة  وفترة حب الوطن  وتوضح أنه فرض علينا العمل على إعلاء قيمة الود والحب بين الكبار وبين أفراد المجتمع وأثر حب الوطن على الأمة باعتباره له مفعول السحر وفترة مودة ورحمة.

تتناول الفترة أهمية المودة والحب والرحمة بين الزوجين وبين أفراد الأسرة ثم فترة مفتوحة  بعنوان الحب عندي لونه مصري ويتناول ضرورة الإعلاء من حب مصر في كل وقت وتستضيف د. أحمد جمال أبو العزايم أستاذ الطب النفسي، و د. محمد عثمان الخشت أستاذ فلسفة الدين والمذاهب الحديثة المعاصرة ورئيس جامعة القاهرة و الشاعر الكبير عبد الستار سليم.

الجريدة الرسمية