رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يكرم شوقي غريب وصلاح والمحمدي والنني

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

قرر الدكتورطارق رحمي محافظ الغربية، تكريم الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب بيشكتاس التركي وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي في حفل كبير يضم أسر اللاعبين الثلاثة في السادسة من مساء الجمعة المقبلة بمسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبري .

 

 

ويشمل حفل التكريم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ومحمد صبحي حارس مرمي المنتخب الأوليمبي وأسامة جلال لاعب منتخب مصر الأوليمبي باعتبارهما من أبناء محافظة الغربية الذين حققوا إنجازات رياضية بعد حصول منتخب مصر على بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 سنة  إضافة إلى وائل جمعة نجم الأهلي السابق والذي ينتمي لمحافظة الغربية.

عدلي القيعي في المنصورة لإنهاء صفقة الأهلى الجديدة | صورة

ويتضمن حفل التكريم قيام الدكتور طارق رحمي بتكريم عدد من قدامي الرياضين بمحافظة الغربية بالاضافة لعدد من أصحاب الإنجازات الرياضية الكبري في الألعاب الفردية بمحافظة الغربية بالإضافة للإعلامي أحمد شوبير والإعلامي إيهاب الكومي مقدم البرامج الرياضية بفضائية صدى البلد .

وأكد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن هذا التكريم ما هو إلا رد لجميل أبناء محافظة الغربية المتميزين رياضيا لتقديم رسالة للأجيال القادمة بأن مصر لا تنسى من يخلص لها في كافة المجالات.

الجريدة الرسمية