رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يلتقي الاتحادات الطلابية للجامعات المشاركة بأسبوع الفتيات في الفيوم

اجتماع وزير الرياضة
اجتماع وزير الرياضة

عقد  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم والدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم لقاءً مع الاتحادات الطلابية للجامعات المشاركة في أسبوع فتيات الجامعات.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الطالب الجامعي موضع اهتمام من وزارة الشباب، وهذا واصح من خلال  اللقاءات التي تعقد معهم بشكل دوري في عدد من المحافظات للتعرف على أفكار وآراء الشباب في مختلف المجالات والسعي إلى تنفيذها ووضعها على أرض الواقع تنفيذا لرؤية القيادة السياسية في الوقت الحالي بمنح الشباب فرص كبيرة لتولي عدد من الوظائف القيادية والمناصب المرموقة في الدولة.

وشدد محافظ الفيوم على حرص الدولة المصرية على تمكين الشباب في تولي المناصب القيادية موجها حديثه إلى  رؤساء الاتحادات الطلابية بضرورة العمل والاجتهاد كلٍ في مجاله كما طالبهم بالتحلي بالإرادة والعزيمة والصبر للوصول إلى تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

 

 

 

وطلب الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، من رؤساء الاتحادات الطلابية المشاركة في إسبوع الفتيات استغلال فرصة لقائهم بوزير الشباب والرياضة وعرض أفكارهم وطموحاتهم وإظهار رؤيتهم إلى الدولة للعمل على تنفيذها .

 

 

ووجه رؤساء الاتحادات الطلابية بمختلف الجامعات عدد من الأسئلة لوزير الشباب والرياضة تضمنت إمكانية عقد اجتماعات شهرية وعمل قنوات تواصل حقيقية بأكاديمية ناصر العسكرية بين طلاب الجامعات المصرية المختلفة.

رئيس جامعة الفيوم: لأول مرة يلتقي ٢٧ جامعة مصرية في تجمع ثقافي رياضي بأسبوع الفتيات بالفيوم

كما طالبوا بالتواصل الفعال والمباشر مع وزارة الشباب والرياضة لإمكانية عرض مقترحات وآراء الطلاب والوقوف على تنفيذها ومعرفة البرامج الخاصة بالجامعات الجاهزة للتطبيق والتي توفرها وزارة الشباب والرياضة.

تدشين مشروع النقل في الالي بجامعة الفيوم

 وطالب عدد من رؤساء اتحادات الطلاب بربط المدن الجامعية بمختلف الجامعات وتخصيص جزء من غرفها لتنظيم رحلات وتبادلها بين محافظات مصر، كما طالبوا بتنظيم دورات تدريبية في كافة اللغات العالمية وعمل مسابقة للترجمة الفورية على مستوى الجامعات المصرية، ووعد الوزير بدراسة كل طلباتهم وتنفيذ الممكن منها.

الجريدة الرسمية