رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو | منح ديكورات استديو ١ لبرامج الفضائية المصرية

نائلة فاروق رئيس
نائلة فاروق رئيس التليفزيون

تضمنت اخبار ماسبيرو موافقة نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام، على منح العاملون بقناة الفضائية المصرية جميع الديكورات الموجودة في استديو ١ حاليا ليتم خروج برامجهم خلالها في الأسابيع القليلة القادمة.

ورصدت اخبار ماسبيرو تفكير نائلة في الاستفادة من ديكورات برامج مصر النهاردة والست هانم وكن انت والطباخ، خاصة وأن البرامج سيتم إيقافها خلال الفترة القادمة واسناد الديكورات الخاصة بها لعاملون الفضائية المصرية  لينتجوا برامجهم منها.

الوطنية للإعلام: لا صحة للتنازل عن تردد "الفضائية المصرية" ولا استغناء عن العاملين

وتأتي تلك الخطوة من جانب رئيس التليفزيون لتغيير الشكل في برامج الفضائية لا سيما وأن هناك محتوى جيدا في مضامين البرامج التي تقدمها المحطة وتحتاج إلى دعم لتحقق نسب مشاهدة أعلى ما دعا نائلة لاتخاذ القرار بمنح الديكورات للفضائية.

ومن جانبها قالت رئيس التليفزيون: إن الفترة القادمة ستشهد تطويرا كبيرا في مضامين وشكل البرامج في جميع المحطات التابعة للقطاع بما يهدف ويساهم في قيام الإعلام بدوره المطلوب لمساندة الدولة وتنفيذ تعليمات وتوجيهات الرئيس السيسي التي ينادي بها دائما بإبراز الإيجابيات التي تقدمها الحكومة للمواطنين والسعي للحفاظ على آليات وضوابط الأمن القومي.

الجريدة الرسمية