رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل تعليم دمياط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

جولة وكيل تعليم دمياط
جولة وكيل تعليم دمياط لتفقد لجان الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 | تفقد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عدداً من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك لمتابعة سير الامتحانات بالإضافة إلى متابعته لاستعدادات اللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب من أجل تأدية الامتحانات دون معوقات. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020

واستهدفت الجولة بعض المدارس التابعة لإدارة مدينة دمياط الجديدة، فضلا عن بعض مدارس مدينة دمياط، كما تفقد أيضاً غرف الكنترول وكذلك تواجد مشرفى الأدوار إلى جانب متابعته لتوفير أوراق الإجابات مشددا على مواجهة حالات الغش بمنتهى الحسم وتطبيق القانون على من يتم ضبطه، مؤكدًا على متابعة أعمال التصحيح على قدم وساق؛ تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020.

اعتماد ميزانية إضافية للانتهاء من تطوير قرى دمياط

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020

وشدد”سويلم” أيضاً على ضرورة إعداد تقرير يومى بما تم، لافتاً إلى وجود غرفة عمليات تم إعدادها لمتابعة الامتحانات والعمل على التصدى لأية معوقات قد تطرأ أثناء قيام الطلاب بتأدية الامتحانات، مؤكداً وجود تنسيق كامل بين التربية والتعليم وقوات الأمن لتوفير الخدمات الأمنية أمام اللجان منعاً لأية تجاوزات. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020

وأدى اليوم 25 ألف طالب امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط فى مادتى الجبر والإحصاتء والتربية الدينة، فى 138 لجنة، بينما أدى 1381 طالبا بالشهادة الإعدادية المهنية امتحان اللغة الإنجليزية والتربية الدينية فى 5 لجان على مستوى المحافظة. 

الجريدة الرسمية