رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع 12 شخصا وإصابة 46 آخرين في حادث تصادم أتوبيسين بالجزائر

جانب من الحادث
جانب من الحادث

اصطدم أتوبيسان فى بلدة سطيل التابعة لمدينة وادى سوف شرق الجزائر، أدت إلى مصرع 12 شخصا وأصيب 46 آخرون، فى حادث سير وقع فجر اليوم الأحد.

ووفقا لصفحة مديرية الحماية المدنية لولاية الوادى عبر فيس بوك، فإن الحادث الخطير والمميت وقع فى الساعة 1:10 صباحا بالتوقيت المحلى، نتيجة اصطدام أتوبيسين لنقل الركاب من نوع هيڨر تشتغلان على خط سطيف ورقلة جيجل ورقلة خلف، معربين عن أسفهم لمصرع 12 مواطنا تتراوح أعمارهم من 19 إلى 73 عاما، بالإضافة إلى سقوط 46 جريحا، داعين الله أن يرحم الموتى ويشفى المصابين.

الجزائر تشيد بقرار وقف إطلاق النار في ليبيا

وفى نفس الإطار، كلف الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، الوزير الأول باتخاذ كامل التدابير اللازمة للتكفل بالمصابين وتقديم الدعم اللازم لعائلات الضحاي، معربا عن حزنه الشديد بسبب الحادث.

وقدم تبون، تعازيه لعائلات ضحايا حادث المرو، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين فى المجزرة المرورية التى وقعت إثر اصطدام حافلتين لنقل المسافرين.

بدوره، كلّف الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، وزيرى الداخلية والتهيئة العمرانية والصحة للتنقل إلى الوادى.

ووفقا لصحيفة النهار الجزائرية، انتقل كل من صابرى بوقادوم، وعبد الرحمان بن بوزيد، إلى مكان الحادث لاتخاذ كل الاجراءات اللازمة بخصوص الحادث الأليم، وانتقل وزير الصحة إلى المستشفى، من أجل تفقد المصابين فى الحادث المرورى.

الجريدة الرسمية