الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كهربا مهدد بالغياب عن الأهلي أمام نادي مصر

محمود كهربا
محمود كهربا

فجر مصدر باتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صفقة الأهلي الجديدة محمود كهربا، عندما أكد في تصريحات لفيتو، أن كهربا لم يتم تسجيله بقائمة الأهلي حتى الآن، بسبب عدم تقديم مسئولي الأهلي النسخة الأصلية من عقد اللاعب حتى يتم قيده في قائمة الفريق.



وكان الأهلي قد أعلن عبر موقعه الرسمي اليوم السبت، عن وصول البطاقة الدولية للاعب وإتمام إجراءات قيده في قائمة الفريق الشتوية على حساب سعد سمير.

رسمياً.. بطاقة كهربا تصل اتحاد الكرة وتسجيل اللاعب بدلا من سعد سمير

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الأهلي لم يقدم النسخة الأصلية من عقد كهربا حتى الآن، وأن ما تم تسليمه لإدارة شئون اللاعبين بالاتحاد هي فقط صورة من عقد اللاعب لطلب البطاقة الدولية من الاتحاد البرتغالي، والتي وصلت بالفعل السبت.

أضاف المصدر، أن لوائح القيد تفرض على الأندية تقديم النسخة الأصلية من عقد اللاعب حتى يتم إدخال بيانات اللاعب بشكل صحيح على السيستم الخاص بقيد اللاعبين.

 

وكشف المصدر "عندما يُقدم الأهلي النسخة الأصلية من عقد اللاعب، لن يتم قيده إلا في حالة سداد النادي لمبلغ قيمته 8 ملايين جنيه" قيمة المستحقات المتأخرة لاتحاد الكرة لدى النادي الأهلي، والتي تمثل نسبة 3% من قيمة عقود اللاعبين الذين قام الأهلي بضمهم مطلع الموسم الجاري، إلى جانب نسبة اتحاد الكرة في ثيمة عقد كهربا.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067