رئيس التحرير
عصام كامل

رسمياً.. بطاقة كهربا تصل اتحاد الكرة وتسجيل اللاعب بدلا من سعد سمير

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الأهلي

أعلن مسئولو اتحاد الكرة، وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب محمود كهربا، جناح الأهلى الجديد، اليوم، من أفيش البرتغالي، ليتم إنهاء الجدل في هذا الأمر، على أن يتم قيد اللاعب رسميا فى قائمة الأهلى الشتوية غدا الأحد ليصبح من حقه المشاركة فى مباريات الدوري اعتبارا من مباراة الغد أمام نادي مصر في الأسبوع الـ12 بالدوري على ستاد القاهرة الدولي.  

وأعلن النادي الأهلي عن وصول بطاقة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول، ليصبح من حقه المشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية المقبلة، على أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26 مع الفريق الأحمر، وسيتم قيده على حساب المدافع سعد سمير.

وأكد عبد الحفيظ تقديره الكامل لسعد سمير، كونه أحد أبناء النادي المخلصين، وأحد الركائز الأساسية بالفريق، الذي لم يدخر جهدًا في خدمة الأهلي على مدى مسيرته مع النادي.

تفاصيل مكالمة عبدالحفيظ وسعد سمير قبل رفع اسمه من القائمة المحلية

وحرص سيد عبد الحفيظ على إجراء اتصال هاتفي مع سعد سمير قبل رفع اسمه من القائمة، وأكد له تقدير النادي لجهوده وانضباطه وسلوكه المميز.

وجاء رد اللاعب أكثر إيجابية، مؤكدًا أنه تحت أمر النادي في أي وقت، مؤكدًا أنه لا يشغله الوجود في القائمة بقدر ما يهمه تحقيق كل البطولات، التي يشارك بها الفريق هذا الموسم محليًّا وأفريقيًّا، مشددًا على أن ارتباطه مع النادي ليس بعقود أو بالوجود في القائمة.

 

 

وأشاد مدير الكرة بالنادي برد فعل اللاعب، وأنه أمر غير مستغرب من سعد سمير، كونه أحد أبناء النادي، مشيرًا إلى أن الفريق في انتظار عودته من جديد بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة.

 

الجريدة الرسمية