رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة المنصورة تقدم خدماتها الطبية لأعضاء نقابة الصحفيين | صور

فيتو

وقعت الدكتورة نسرين عمر، القائم بأعمال عميد كلية الطب بجامعة المنصورة، والدكتور محمد حجازي، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة المنصورة نيابة عن الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون مع نقابة الصحفيين ويمثلها أيمن عبد المجيد، رئيس لجنة الرعاية الصحية والاجتماعية، لتقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات والمراكز الجامعة لأعضاء نقابة الصحفيين.

 

ويتضمن البروتوكول تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لأعضاء نقابة الصحفيين داخل المستشفيات والمراكز الطبية من مستشفى الجامعة الرئيسي، مسشفى الطوارئ الجامعي، مستشفى الباطنة التخصصي، مستشفى الأطفال الجامعي، مركز طب وجراحة العيون، مركز الكلى والمسالك البولية، مركز طب وجراحة العيون، مركز جراحة الأورام، مركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية، مركز جراحات النساء والتوليد، مركز جراحة العظام، مركز جراحة المخ والأعصاب.

رئيس جامعة المنصورة يفتتح 15 سرير عناية بمستشفى الطوارئ

 

 

وقالت الدكتور نسرين عمر: إن الجميع  يعلم مكانة وسمعة جامعة المنصورة، لذلك أصبحت قلعة الطب في مصر لما بها من مستشفيات ومراكز طبية تقدم خدمات جليلة لأبناء المحافظة وباقي محافظات الدلتا.

 

 

وأضافت أن البروتوكول الموقع مع نقابة الصحفيين يساهم في تقديم خدمة علاجية مميزة مع تقديم كافة التيسيرات للصحفيين وأسرهم عند تقدمهم لتلقي العلاج.

وأشار الدكتور محمد حجازي، إلى أن الجماعة الصحفية شركاء في منظومة النجاح التي تطبق داخل مستشفيات ومراكز الجامعة،  والحفاظ على المواطن المحتاج للرعاية الطبية، مشيرا إلى وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الصحفيين داخل المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للجامعة وتسهيل كافة متطلباتهم.

 

 

وأضاف “حجازي أن المنظومة الطبية في المنصورة تختلف بتنوع مراكزها الطبية من بينها 5 مراكز جديدة ستدخل الخدمة خلال العام الجاري”.

و أشار أيمن عبد المجيد، إلى أن النقابة عملت على إعادة هيكلة جذرية لمشروع العلاج الخاص لنقابة الصحفيين ووضع نظام عمل للنزول إلى المحافظات وتقديم الرعاية الطبية للجميع أسوة بالقاهرة والإسكندرية.

 

 

وأكد “حجازي”  أن صحفيي المحافظات لهم كافة الخدمات لذلك بدأنا بمدينة المنصورة باعتبارها عاصمة الطب في مصر، والتى ستقدم مستشفياتها الخدمات لصحفي محافظات الدلتا بصفة، خاصة وأعضاء النقابة بصفة عامة.

الجريدة الرسمية