رئيس التحرير
عصام كامل

خبير عقاري يطالب أجهزة المدن بفتح أسواق جديدة لجذب السكان

رامي جادوا الخبير
رامي جادوا الخبير العقارى رئيس البناء العربي

طالب رامي جادوا الخبير العقارى أجهزة المدن الجديدة بإنشاء المزيد من الأسواق ورفع مستوى الخدمات لجذب مزيد من السكان خاصة في المدن الناشئة. 

وأضاف أن الدولة تتحرك بشكل كبير في تنفيذ مزيد من المشروعات الخدمية وهذا توجه جديد كانت تعانى منه بعض المدن، مشيدا بمدن الجيل الرابع والخدمات التي تشهدها حاليا. 

وتحرص بعض أجهزة المدن الجديدة منها جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي اللائق بالمدينة والقضاء على ظاهرة الإشغالات للباعة الجائلين.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وصرح المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة أنه تقرر البدء في تشغيل مبنى السويقتين بالمجاورة الأولى والسادسة بالحي الأول بالمدينة وذلك اعتبارا من 4/ 1/ 2020.

وأوضح رئيس الجهاز أن التقديم لإشغال أي باكية بموقع السويقة بصورة البطاقة الشخصية مع تقديم الأصل للإطلاع عليه ولا يجوز الحجز بأي طريق آخر.

وأضاف رئيس الجهاز أنه سيتم إيقاف العمل بمبنى السويقة القديمة الموجود بمركز الحى الأول بالمدينة مؤكدا ضرورة التزام الباعة الجائلين بالتواجد داخل مبنى السويقة وأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الجريدة الرسمية