رئيس التحرير
عصام كامل

كاميرات المراقبة تكشف لغز العثور على طفلة حديثة الولادة بأحد شوارع الزيتون

العثور علي طفلة رضيعة
العثور علي طفلة رضيعة بالزيتون_ أرشيفية

قادت كاميرات المراقبة رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لكشف غموض وملابسات العثور على طفلة رضيعة حديثة الولادة في أحد الشوارع بمنطقة الزيتون بعد ساعات من الولادة تعاني من قسوة البرد ملقاة على الأرض، وتبين أن شابا وفتاة نشبت بينهما علاقة محرمة، وحملت منه وبعد ولادة الطفلة مباشرة تخلص منها.

 

كان قسم شرطة الزيتون تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور علي طفلة رضيعة حديثة الولادة في الشارع تعاني من قسوة البرد ملقاة على الأرض بدائرة القسم، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين انها طفلة رضيعة حديثة الولادة لم يمر على ولادتها 4 ساعات وملفوفه فى شال حريمى، تم نقلها إلى المستشفى لتتلقى العناية اللازمة.

 

وتحفظ رجال المباحث علي كاميرات المراقبة بمحيط العثور علي الرضيعة لتفريغها، واستمع لشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

اقرأ أيضا: سيدة تستأجر رضيعة للتسول بها: "أمها في البيت هانم وبتأخد 100 جنيه من غير تعب"

 

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات، تبين أن شابا تعرف على فتاة ونشبت بينهما علاقة محرمة مما أسفر عن حملها منه فقررا أن يكتما خبر حملها حتى تضع ويلقيانه فى أى مكان، وعقب وضعها بساعات قاما بترك الرضيعة أمام منزل بأحد شوارع الزيتون.

 

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث والقوة المرافقة لهم من ضبطهما، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجريدة الرسمية