رئيس التحرير
عصام كامل

"قتلته بسبب طبق الدش".. اعترافات نجار قتل شقيقه بـ 19 طعنة في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى كريم سليمان "نجار" صباح اليوم الاثنين، المتهم بقتل شقيقه بطعنات من سلاح أبيض في منطقة السوق الفوقاني بمركز قنا، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بمركز قنا، والتى أكد خلالها قيامه بطعن شقيقه بـ19 طعنة بسكينة مطبخ قام بالاستحواذ عليها أثناء نشوب المشاجرة بينهما.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة وأمام ضباط المباحث الجنائية بارتكابه الواقعة، حيث دخل في مشاجرة لفظية بينه وبين شقيقه، قبل واقعة مقتل المجني عليه بـ3 أيام داخل منزلهما، وذلك بسبب خلافات على تركيب "طبق دش" أعلى منزلهما بمنطقة السوق الفوقاني في مركز قنا.

وأضاف المتهم بقتل شقيقه، أن الخلافات التى نشبت كانت بسبب “طبق دش”، الذي كان يسبب التشويش على القنوات الخاصة بطبق الدش لكل منهما، منوهًا إلى أنه بعد أن انتهت الخلافات تواجدا على مائدة طعام واحدة بعد 3 أيام من الواقعة، وعاتبا بعضهما لكل من الآخر، ليشتد العتاب ويتطور لمشاجرة، ليقوم على إثرها المتهم بقتل شقيقه بـ19 طعنة، مما أسفر عن مصرعه في الحال.  

اقرأ أيضا.. أمن قنا يضبط سمسار سيارات بتهمة التنقيب على الآثار

وكان اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا تلقى إخطارًا من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، من يومين، يفيد مصرع أحمد سليمان حمزة، 29 عاما، نجار، إثر إصابته بطعنات بسلاح أبيض على يد شقيقه الأصغر كريم، نجار، والبالغ من العمر 26 عاما، فيما حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

الجريدة الرسمية