رئيس التحرير
عصام كامل

بطعنة في قلبه.. المتهمة بقتل زوجها تمثل جريمتها وسط حراسة أمنية مشددة في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اقتادت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصحبة النيابة العامة، ربة منزل المتهمة بقتل زوجها بعد أن شاهدته يقوم بتسجيل فيديو لهما أثناء معاشرتها جنسيا، لتهديدها بفضحها في حالة طلب الطلاق أو الانفصال عنه، إلى مكان الواقعة لتمثيل جريمتها.

ومثّلت المتهمة 30 سنة، ربة منزل، أمام جهات التحقيق، الجريمة وسط حراسة مشددة من قبل قوات الأمن، وشرحت الجريمة التي استغرقت نصف ساعة، قائلة طعنته فى قلبه.

كان المقدم محمد دواد رئيس مباحث قسم ثان أكتوبر، تلقى إشارة من مستشفى أكتوبر العام، تفيد بوصول موظف بمستشفى المنيل، 31 سنة، مقيم الحي السادس عمارات، بمدينة 6 أكتوبر مصاب بجرح طعني بالصدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وأمر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه، 30 سنة، بسبب خلافات دائمة بينهما وتعديه عليها بالضرب.

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه وزوجته دائما يتشاجران معا بسبب خلافات دائمة بينهما وقام زوجها بتعديه عليها بالضرب وطلبت منه الطلاق أكثر من مرة.

وأشارت التحريات، أن زوجة المجنى عليه علمت مؤخرا قيامه بتصويرها 3 مقاطع فيديو خلال جماعهما لتهديدها في حالة طلب الطلاق مرة أخرى.

 "صورها أثناء العلاقة الحميمية".. سيدة تقتل زوجها في "أكتوبر"

وأضافت التحريات، أن زوجة المجنى عليه توجهت إلى مطبخ الشقة واستلت سكينا ثم خرجت لصالة الشقة وقتلته بطعنة في القلب، أودت بحياته في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية