رئيس التحرير
عصام كامل

هكذا تفعل مصر وهكذا يفعلون!

بينما يشارك أردوغان في تدمير سوريا وتتلوث يده بدماء مئات الألوف من الأشقاء الأبرياء هناك.. وبينما هو نفسه يعتدي علي حدود دولة عربية أخري في العراق.. ويعلن شراكته الكاملة للإرهاب في ليبيا وبينما بهدد استقرار البحر المتوسط يوميا، في بلطجة سياسية لا مثيل لها إلا من العدو الإسرائيلي الذي لا يتوقف ومنذ عشرات السنين عن العدوان علي كل المنطقة، حتي تجاوز الممكن ذات يوم وذهب ليعتدي علي الزعيم الراحل ياسر عرفات ورجاله وأجهزته في تونس!

وبينما تنفق قطر أموال الشعب القطري الطيب الشقيق علي مجرمين وقتلة وسفاحين من عينة عاصم عبد الماجد، ومجانين مثل وجدي غنيم وسفله مثل المدعو شرابي، الذي تحول إلي شراب للمخابرات القطرية ..وغيرهم وغيرهم، فضلا عن تمويل ما جري في ليبيا وسوريا، وبينما إيران تستولي علي بلد عربي شقيق وتحاول في آخر، وتقتسم مع الآخرين بلدا عربيا ثالثا ورابعا..

 

نقول بينما كل ذلك يجري تقدم مصر للعالم دعوة لحوار الحضارات وتصيغ أو تحاول أن تصيغ لغة جديدة للتفاهم، وحل الصراعات والأزمات من خلال التعاون والإخاء بين أبناء كوكب الارض، وطرح مشكلات الشعوب من كل المجالات لحلها، وتستضيف من أجل ذلك خيرة شباب الدنيا، والتي تبدت بهجتهم أمس من كل شعوب الأرض في افتتاح المنتدي.. والذي نقلوه الي بلدانهم في ذات اللحظة لتصل رسائل السلام والمحبة إلي مشارق الأرض ومغاربها !

 

اقرأ ايضا: موقعة " صدى البلد"

ارفع راسك فوق ..أنت مصري. يدك لم تتلوث بدماء أي شعب.. ومنذ عودة مصر لشعبها مع ثورة يوليو.. ثورة أبناء الجيش العظيم.. وهي تدعم الشعوب علي الحرية والتحرر واسترداد حقوقها ورفع رأسها.. لم تستعبد شعب، ولم تحتل بلد، ولم تلغ وطنا، ولم تسع أو تشارك ولو بالصمت في كل ذلك أو أشباهه!

افتخر ببلدي..افتخر ببلدك أيضا!

الجريدة الرسمية