رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بوراك أوزجفيت يبقى في الوحل 7 ساعات بسبب "المؤسس عثمان"

بوراك أوزجفيت
بوراك أوزجفيت

في تقرير جديد عرضته قناة "atv" التركية، كشفت فيه عن كواليس تصوير مسلسل "المؤسس عثمان"، الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت.


وأفاد التقرير الذي كشف الكثير من التفاصيل، أن مشهد سقوط عثمان في الوحل استغرق تصويره ثلاثة أيام، وأن بوراك الذي يلعب دور "عثمان" رفض الاستعانة بـ "دوبلير" لينفذ المشهد بدلًا منه، مما عرضه للبقاء في الوحل سبع ساعات متواصلة ليتم تأدية المشهد، فيما تم تدريب الحصان ليقوم برش الماء عليه لمدة أسبوع كامل.

موعد مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل.. تعرف على ميعاد عرضه

وعلى الرغم من أنه لا يزال في حلقاته الأولى، إلا أن مسلسل "المؤسس عثمان" يحصد الكثير من النجاح، إذ حققت الحلقة الأولى أكثر من 14 مليون مشاهدة، وحصد ما نسبته 15.73 حسب نسب المشاهدة الإجمالية، واكتسح جميع المسلسلات التي عرضت بنفس اليوم.

ويلعب فيه النجم التركي بوراك أوزجفيت دور "عثمان" وهو ابن أرطغرل وأحد أذكى وأصغر أبنائه ومؤسس الدولة العثمانية، وكان قد بدأ عرضه قبل نحو أسبوع وتحديدًا في الـ 20 من نوفمبر الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول "عثمان غازي" مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان، الذي يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، كما يعرض الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.
Advertisements
الجريدة الرسمية