رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة: فوز الأوليمبي بأمم أفريقيا دافع لنجاح تنظيم كأس العالم لليد

د أشرف صبحي وزير
د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لعبت دورا هاما في البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر مؤخرًا، وهي من تحملت الدعم المادي بالكامل.


وقال وزير الرياضة: عندما توليت وزارة الشباب والرياضة أكملت من سبقني في ملف استضافة كأس العالم لكرة اليد من تطوير البنية التحتية مثل مجمع الصالات بمدينة السادس من أكتوبر وصالة العاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 98%، وخلال أسابيع قليلة سيتم الانتهاء منها.

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما

وتابع: كما تم إنشاء صالة بالمدينة الرياضية في برج العرب بالتنسيق مع القوات المسلحة، إلى جانب إجراء تطوير وتعديلات على مجمع الصالات بإستاد القاهرة استعدادا لكأس العالم لكرة اليد.

وأضاف وزير الرياضة: حصول مصر على كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة يعطي دفعة كبيرة للرياضة المصرية وحافز كبير لباقي الاتحادات على التأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

وأشار إلى أن مصر نجحت في تنظيم أمم أفريقيا للكبار والشباب تحت 23 سنة، ونبذل جهودنا لخروج بطولة العالم لكرة اليد بتنظيم مشرف، ولدينا شخصية مصرية مرموقة هي الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، وسنبذل كل مجهود لعدم إحراجه أمام العالم، سننظم بطولة على أعلى مستوى تجعله يتباهى بهذا التنظبم أمام كافة دول العالم.
الجريدة الرسمية