X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح بيراميدز سلاح إيهاب جلال لدراسة رينجرز النيجيري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب جنوب أفريقيا: علينا الاستعداد لمحطة الأولمبياد من الآن

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 07:20 م
 ديفيد نوتواني، المدير ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي سامية شكرى - يوسف شعبان
 
قال ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي: إن مباراة غانا اليوم كانت صعبة وقوية للغاية، في ظل حرب الوصول إلى الأولمبياد، متمنيا حظا أفضل للمنتخب الغاني في الفترة المقبلة، معربا عن سعادته بالفوز والتأهل.

وصعد منتخب جنوب أفريقيا إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو عام ٢٠٢٠، بعد التغلب على المنتخب الغاني، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، عقب نهاية الوقت الأصلي بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدفين، ليحتل المنتخب الجنوب أفريقي المركز الثالث ويأتي منتخب غانا رابعا.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "تلقينا هدفا في الوقت القاتل من اللقاء، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بسبب هذا الهدف، ولكن نجحنا في الفوز بركلات الترجيح، وأريد أن أشكر الجمهور المصري على هذا الدعم الكبير، من النادر أن تحصل على دعم جماهيري بهذه الطريقة القوية".

وتابع قائلا: "يجب علينا الآن العودة للديار والاستعداد لمحطة أكبر، وهي الأولمبياد التي تأتي بين شهري يوليو وأغسطس، ستكون هناك بعض التغييرات بسبب الدوري المحلي، ستكون لدينا راحة واحدة فقط من الاتحاد الدولي، لذلك علينا أن نحل تلك الأزمة في بلدنا؛ لأننا نحتاج إلى الكثير من المباريات الودية استعدادا للأولمبياد، أنا سعيد بالتأهل وليست لدي مشكلة في الأجندة الدولية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات