الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"تجارية البحيرة": انتهاء 75% من الأعمال الإنشائية للبورصة السلعية


قال فتحى مرسي، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة: إنه تم الانتهاء من 75% من الأعمال الانشائية لمشروع البورصة السلعية بمركز بدر، وتم الانتهاء من أعمال البنية التحتية، وأن مشروع البورصة الزراعية السلعية سيعود بالنفع على كافة محافظات الجمهورية.

مليار و200 مليون جنيه تكلفة إنشاء البورصة السلعية في البحيرة (صور)

جاء ذلك خلال استضافة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة الاجتماع المشترك لمجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية مع مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة، وذلك بمقر الغرفة بمدينة دمنهور.

وأضاف مرسي أن البورصة ستعمل على زيادة الصادرات عبر الارتقاء بجودة المنتجات المصرية، ومواجهة غلاء الأسعار ومواجهة الاستغلال بكافة صوره وأشكاله للتخفيف من أعباء محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية التي تعمل الدولة على توفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة. وأنه جار العمل بالمشروع على قدم وساق وتم عرض الموقف الحالي للمشروع وصور وفيديوهات للأعمال الحالية على أرض الواقع.

البورصة السلعية في البحيرة فكرة تبناها الرئيس.. «تقرير»

وتم عرض مشروع البورصة الزراعية السلعية بمركز بدر، والذي تقيمه الغرفة على مساحة 57 فدانا، وأعرب جميع رؤساء الغرف التجارية عن تأييدهم التام لهذا المشروع القومي العملاق وعن مساندتهم لغرفة البحيرة لإنهاء المشروع خلال الفترة القليلة القادمة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061