X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) أئمة الأوقاف في أوغندا تشارك في الحملة العالمية "هذا هو الإسلام" (صور) عزاء علاء علي.. الحزن يسيطر على والد اللاعب ومدرب الزمالك السابق يقبل رأسه إصابات في حفل "ترافيس سكوت" الأخير بسبب تدافع الجماهير (فيديو) أبرز 6 خدمات يقدمها الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية احتراق مخزن إطارات سيارات في المنطقة الصناعية بالمطرية إصابة عامل ونفوق ٣ رءوس ماشية في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية الزهور ينظم بطولة الإسكواش المفتوحة للعام الثاني على التوالي هاني شاكر يصل الولايات المتحدة استعدادا لإحياء حفلين محافظ الشرقية ينعى رئيس حى أول الزقازيق نشرة الحوادث.. النائب العام يصدر قرارا بإنشاء إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي مستشفى النزهة الدولي تتصدر الاسهم الهابطة بالبورصة اليوم محافظ شمال سيناء يناقش كيفية سد عجز المعلمين في المدارس المعجبون يلاحقون مؤمن زكريا في عزاء علاء على للاطمئنان على صحته دقيقة حداد قبل لقاء المصري والإسماعيلي وإصابة شوشة بارتجاج في المخ نانسي عجرم بإطلالة جذابة في أحدث ظهور جدول ترتيب مجموعة بحري في القسم الثاني بعد الجولة الرابعة إحالة عاطل تخصص في سرقة السيارات بالبساتين للمحاكمة "الإسكان" تطرح 76.71 فدان بنشاط عمراني متكامل بالشيخ زايد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الديمقراطية وآليات العمل السياسي" في الجلسة الثانية بملتقى مستقبل وطن الشبابي

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 01:01 م
حزب مستقبل وطن حزب مستقبل وطن أحمد صلاح
 
نظمت أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبرى، جلسة تحت عنوان "الديمقراطية وآليات العمل السياسي"، وذلك ضمن سلسلة فعاليات الملتقى الشبابى الأول المقام بمدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك بحضور كل من، المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية للحزب، وأحمد بيومى أمين مساعد الشباب المركزية، وإسلام الطحان عضو أمانة الشباب المركزية، وجيفارا الجافى أمين الحزب بالمحافظة، وياسر عرفات أمين التنظيم بالمحافظة، وجبريل فتيح أمين شباب الحزب بالمحافظة، ومحمد الديناري أمين إعلام المحافظة، والمهندس محمد عبدالله أمين مدينة شرم الشيخ، ولفيف من مختلف أمناء الشباب والمساعدين بمحافظات الجمهورية.

وعلى هامش الجلسة الثانية للملتقى الشبابي، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من القضايا السياسية المطروحة على الساحة.

وأشار إسلام الطحان عضو أمانة الشباب المركزية، إلى الوعي السياسي وأهميته، وأن الوعي السياسي لأي إنسان راشد عاقل، يعني إذًا مدى معرفة ذلك الإنسان بواقعه السياسي العام، أو الواقع السياسي لمجتمعه، ومنطقته، وأننا بحاجة إلى المعرفة، كي يستطيع من خلالها الفرد التعرف على الظروف والمشكلات التي تحيط به محليا وعالميًا، ويحدد مكانه وموقفه منها والمساهمة في تغييرها أو تطويرها.

وأوضح "الطحان"، خلال كلمته في الجلسة، أن الفرد يحتاج إلى رؤية سياسية واعية وشاملة بالظروف والأزمات التي تعتري المجتمع ليكون مدركًا لمسؤوليته.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أمس الإثنين، الملتقى الشبابي الأول للحزب، بعنوان "الوعى.. مستقبلنا"، في محافظة جنوب سيناء، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وتبدأ فعالياتها من اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر وتستمر حتى 25 أكتوبر 2019.

وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولى فعاليات الملتقى الشبابي، اليوم الإثنين، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية خلال أيام انعقاد الملتقى.

وقال المهندس أحمد صبرى، أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، إن ذلك الملتقى الشبابى، يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كافة الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التي تواجههم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات