X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 15 نوفمبر 2019 م
"من بيوتهم بيساعدونا".. وجبات جاهزة لمساعدة المرأة العاملة في قنا (صور) ضبط مرتكبى واقعة اختطاف موظف بالمعاش وطلب فدية 300 ألف بالشرقية ميناء الإسكندرية يستعد لاستقبال أكبر صفقة جرارات للسكك الحديدية عبير موسى عن فوز الغنوشي برئاسة برلمان تونس: ثمرة الخيانة والفساد حبس لصوص أبراج الكهرباء في الجيزة اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/15 بسوق العبور للجملة رئيس الوزراء يستعرض خطة هيئة التنمية السياحية لتنشيط القطاع اسعار الأسماك اليوم 2019/11/15.. وكيلو البلطي بـ 28 جنيها «عاش رجلا واستشهد بطلا».. ساطع النعمانى (صور) تفاصيل مشاركة مصر في مؤتمر "اليونيدو" بأبوظبي اسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 11 /2019 وزير الإسكان: محور المحمودية سيغير الوجه الحضاري للإسكندرية اسعار الجبس اليوم 15/ 11/ 2019 اسعار الطوب اليوم 15/ 11 / 2019 انتظام الحركة المرورية على كافة الطرق بالقاهرة والجيزة وزير الأوقاف يلتقى قيادات الدعوة بالمنوفية.. اليوم باحث: الإخوان ارتكبوا جرائم بشعة بعد اعتلائهم كرسي الحكم في المنطقة بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/15 التخطيط تطلق برنامج "الإصلاح وقيادة التغيير"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجيش اللبناني يتصدى لمسيرات حزب الله خلال محاولة اختراق التظاهرات

الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 09:30 م
وكالات
 
تصدى الجيش اللبناني لمسيرة الدراجات النارية التي رفعت أعلام حزب الله وحركة أمل وجابت شوارع بيروت، وذلك بعدما حاولت الدراجات النارية من اختراق ساحة التظاهرات في رياض الصلح وساحة الشهداء، وتمكن الجيش من ردعهم.

وأصدر المتظاهرون اللبنانيون بيانا، بعد نزول أنصار "حزب الله" اللبناني، إلى ساحة التظاهرات، اليوم الإثنين، يطالبون فيه بتوفير الحماية.

ويظهر مقطع فيديو، نشره ناشطون على "تويتر"، "مجموعة موتوسيكلات تحمل إعلام "حزب الله" و"حركة أمل"، توجهت من الشياح، الضاحية الجنوبية، وتجول في الشوارع، ووصلت إلى جسر الرينغ في بيروت".

ويشهد لبنان منذ خمسة أيام احتجاجات شعبية واسعة ومستمرة، تطالب باستقالة الحكومة، احتجاجات على السياسات الاقتصادية.

وقال رئيس الحكومة سعد الحريري، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "لا أطلب من الشباب والشابات في الشارع أي شيء، بل أنا في خدمتهم"، متابعا أن "الموازنة لا تتضمن أي ضرائب جديدة، أو إضافية، بمساهمة من القطاع المصرفي".

وكان مجلس الوزراء اللبناني قد بدأ جلسته، صباح اليوم، في غياب وزيرة الدولة لشئون التأهيل الاجتماعي والاقتصادي للشباب والمرأة فيوليت الصفدي، ووزراء حزب القوات اللبنانية الذين تقدموا باستقالاتهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات