X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي المعسكر الخارجي يتسبب في إلغاء ودية بيراميدز والطلائع أزارو يشارك في مران الأهلي.. اليوم تعيين عبد السند يمامة عميدًا لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بالوفد تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة تفوق جديد لـ"ميسي" على رونالدو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعاون بين "الاستثمار" ومؤسسة التمويل الدولية للربط الكهربائي مع أفريقيا

الأحد 20/أكتوبر/2019 - 10:12 ص
الدكتورة سحر نصر، الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار عماد أبو جبل
 
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، آدم بوهلر، رئيس مؤسسة التمويل والتنمية الدولية DFC المنشأة حديثًا لتحل محل مؤسسة الاستثمار الخاص في الخارج OPIC، وذلك على هامش الاجتماعات السنوية للبنك الدولي في واشنطن.

وبحث الجانبان، متابعة نتائج اللقاء الأخير للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مع رئيس المؤسسة، وتكليفه للوزيرة بمتابعة مجالات التعاون مع المؤسسة خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك مقترحات التعاون في مجالات الربط الكهربائي مع أفريقيا.

واتفق الجانبان، على تمويل المؤسسة للشركات والقطاع الخاص في مجالات النقل وتحلية المياه والطاقة المتجددة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت الوزيرة، حرص مصر على التعاون مع المؤسسة المنشأة حديثا، واستكمال ما تم من تعاون مع مؤسسة الاستثمار الخاص في الخارج، والتي تعد هيئة أمريكية حكومية مهمتها مساعدة الشركات الأمريكية على الاستثمار في الأسواق الناشئة حول العالم وخلق فرص عمل وتوفير التدريب للقوى العاملة المحلية.

وأوضحت الوزيرة، أن المشروعات التي يمكن التعاون فيها مع المؤسسة سواء من خلال دعم الشركات الناشئة في مصر، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، من أجل المساهمة في خلق المزيد من فرص العمل، مشيرة إلى أهمية تشجيع المؤسسة للشركات الأمريكية لضخ استثمارات في مصر وأفريقيا.

وأشاد رئيس مؤسسة التمويل والتنمية الدولية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الاستثمار في رأس المال البشرى، في ما تمتلكه مصر من قوة شبابية كبيرة يمكن الاستثمار فيهم، مشيرا إلى أن المؤسسة تتطلع للتعاون مع مصر في الفترة المقبلة.

وأوضح أن المؤسسة تقوم بتوفير التمويل للشركات الناشئة أو توسيع نطاق مجال شركات الأعمال التجارية، وتقديم التأمين لتشجيع الشركات على العمل في المناطق التي يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر، وتقيم علاقات شراكة مع مديري صناديق استثمار رءوس الأموال الخاصة للنهوض بالاستثمارات ورءوس الأموال.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات