X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ها آرتس: عزل بولتون يوضح نية ترامب للتفاوض مع طهران

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:19 م
ترامب وبولتون ترامب وبولتون مروة محمد
 
قال الكاتب الإسرائيلي، عاموس هارئيل، إنه قد يكون عزل مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون علامة أخرى على استعداد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتفاوض مع طهران.

وأضاف، في تحليل نشر في صحيفة "هاآرتس" العبرية، أن ترامب في الوقت الحالي، يحتاج إلى إنجازات سياسية، وليس إلى حروب جديدة في الشرق الأوسط.

وتابع أنه لن يكون مفاجئًا إذا تبين أن وابل الصواريخ من غزة كان نتيجة استفزاز إيراني مخطط له.

وحسب الإعلام العبري فإن بولتون تعد الشخصية الأكثر دعما وتأييدا لنتنياهو واليمين الإسرائيلي.

بعد إقالة بولتون.. إيران تتحدث عن مصير التفاوض مع أمريكا

من جانبه، علق المحلل السياسي في "معاريف"، بن كسبيت، بأن ترامب ليس فقط لم يدعم إعلان نتنياهو حول نيته ضم الأغوار، بل أقال مستشاره للأمن القومي، جون بولتون، مشيرًا إلى أنه بإمكان نتنياهو فرض السيادة على غور الأردن صباح اليوم، وأمس أيضا، وهو ليس بحاجة لأغلبية في الكنيست، وليس بحاجة إلى مشروع قانون، ليس بحاجة إلى شيء.. بإمكانه جمع الحكومة، طرح الاقتراح للتصويت، والمصادقة عليه بالإجماع، وبذلك تنتهي القصة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات