X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
تحريات سقوط شاب من الطابق السابع بسبب فأر: "لا توجد شبهة جنائية" ضبط 31 من ممارسي البلطجة وحجز 267 دراجة نارية مخالفة بالمحافظات مرتضى منصور لرئيس النصر الليبي: وجودكم بشرة خير قبل مباراة السوبر تير شتيجن يحقق رقما مميزا في صد ضربات الجزاء بدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي.. رقم سلبي يطارد لويس سواريز في دوري الأبطال برلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول التحقيق مع 66 متهما ضبطت بحوزتهم أسلحة ومخدرات الاستماع للشهود في واقعة قتل عامل لشقيقه بالعياط للوقوف على ملابسات الحادث ليفربول يحقق رقما سلبيا غائبا عن دوري الأبطال منذ 24 عاما إحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إقبال كثيف من الأهالي على معرض "أهلا مدارس" بالعريش (فيديو)

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 08:45 م
محمد عبد العظيم
 
يشهد معرض "أهلًا مدارس" بمدينة العريش إقبالًا كثيفًا من قبل الأهالي قبل بداية العام الدراسى الجديد لشراء المستلزمات الدراسية لأبنائهم.

ويوفر المعرض جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، حيث يتم البيع بأسعار الجملة.

وأعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن هناك 3 دوائر لمراقبة أسعار المعرض متمثلة في ديوان عام المحافظة ومديرية التموين ومباحث التموين، مؤكدا على وجود بونات شراء للأسر المستحقة وأسر الشهداء والمصابين بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى ورجال الأعمال.

ويستمر المعرض لمدة شهر ويشارك فيه أكثر من 90 عارضًا من تجار الجملة والشركات التجارية، حيث يتم توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية، والأحذية والزى المدرسى بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلي والأسواق الخارجية.

افتتاح معرض "العودة للمدارس" في شمال سيناء (صور)

وقال شادى حجاب أحد سكان مدينة العريش، أن المعرض يعرض جميع المستلزمات المدرسية وتوفير جميع ملابس المدارس وبأسعار أقل من السوق الخارجى، مضيفًا أن المعرض هذا العام يعتبر أكبر مساحة من العام الماضى.
إقبال كثيف من الأهالي على معرض "أهلا مدارس" بالعريش (فيديو)
إقبال كثيف من الأهالي على معرض "أهلا مدارس" بالعريش (فيديو)
إقبال كثيف من الأهالي على معرض "أهلا مدارس" بالعريش (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات