X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
بضربة "شومة".. عاطل يقتل شقيقه بسبب خلاف على الميراث في العياط بالأسماء.. تعرف على نقباء القرآن الكريم الجدد في المحافظات إزالة 101 حالة تعد على أملاك للدولة وأراض زراعية بالغربية (صور) محافظ القليوبية: زيادة الكثافة الطلابية 20% مقارنة بالعام الماضي الآثار تعلن عن بدء التقدم للمشاركة في محاضرة خبراء إدارة المتاحف بالصين ميتشو يحذر لاعبيه من التهاون أمام الأهلي بالسوبر الخطيب يحضر عقد قران نيدفيد بمسجد الشرطة الجزائرى غربال يدير لقاء الاتحاد السكندرى والعربى الكويتى بالبطولة العربية الشوالي يرشح البدري لتولي تدريب الفراعنة:لديكم جوارديولا وتبحثون عن مدرب لغز مقتل الحاكم بأمر الله على يد أخته ست الملك شيخ الأزهر يجرى عملية جراحية ناجحة في العين بفرنسا نابولى وليفربول يتعادلان سلبيا في الشوط الأول المصري في ورطة بسبب ملعب مباراة العودة أمام ماليندي بالكونفدرالية على رأسهم CIB.. برنامج تمويل مبادرة الأمم المتحدة للبيئة يحتفي بالشركاء الأساسيين بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونسكو بحضور فاروق الباز خطة جهاز دمياط لتطوير منظومة الصحة في المدينة هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمرة نار ومادة حارقة.. رضيع بين الحياة والموت بالمنوفية

الجمعة 30/أغسطس/2019 - 10:35 ص
محمد مدرة
 
قلوب نُزعت الرحمة من داخلها وسكنها الجحود وأصبحت تنبض قسوة وإهمالًا ولا يبالون بشيء، أنعم الله عليهم بإحدى زينات الدنيا وهى البنون لكنهم وبدلا من الشكر جحدوا بنعمة ربهم وأصبح طفلهم يواجه مصيرًا مجهولا بالعناية المركزة.

طفل يقف على أعتاب الدنيا بعد أن جاءها قبل عام إلا شهر بالتحديد ما زال لا يدرى ماذا اقترفت يداه ليلقى تلك المعاملة، لا تتوقف دموعه تنهمر باستمرار تنبئ عن بركان من الألم يعتصر قلبه وثمة خذلان لا يكفيه أسف أو يمحوه اعتذار.

تعرض الطفل "م.ع" مقيم بمركز أشمون في محافظة المنوفية، لتناول "جمرة نار" قبل أشهر وتم حجزه واسعافه بمستشفى منشأة سلطان بمركز منوف، لتلقى العلاج وتكتب له النجاة من جديد دون معرفة إذا كان الأمر متعمد أم أنه مجرد إهمال.

للمرة الثانية استقبل المستشفى الجامعى بشبين الكوم الطفل ذاته وحرر الأطباء تقريرهم أن الطفل تناول مادة حارقة وتم حجزه بالعناية المركزة بقسم الأطفال ليحاولوا إنقاذه من جديد، لكن دموع وصراخ الطفل في تلك المرة دفع المستشفى لتحرير محضر بالواقعة، حيث يعانى من إصابات بالغة ويواجه صعوبة في التنفس والتصاقات داخل الفم وفتح الفم بصورة دائمة نتيجة تعرضه للحرق.

صغر سن الطفل تجعله لا يستطيع التحدث ليخبر جهات التحقيق بما حدث له، لكن ربما لا يدركون أنه في يوم لا ريب فيه سيقف ذلك الطفل الصغير الذي لا يتمكن اليوم من الكلام أمام الله يحكى ما رآه منهم ثم يتركهم إلى مصيرهم المحتوم.

قصة تعذيب طفل على يد والدته وزوجها.. ونشطاء: أين حنان الأم؟

انتقلت النيابة العامة إلى حيث يرقد الطفل بالعناية المركزة لتتبين حالته الصحية وتطلع على تقارير الأطباء لتتبين حقيقة ما حدث للطفل، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4 أحوال لسنة 2019 م، وأمرت بعدم خروج الطفل من المستشفى.
جمرة نار ومادة حارقة.. رضيع بين الحياة والموت بالمنوفية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات