X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات

الأحد 25/أغسطس/2019 - 11:21 ص
وزارة البترول وزارة البترول إسلام المصري
 
استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ديفيد ال فيليبس رئيس الغرفة العربية الأمريكية ورئيس JNG الصينية المتخصصة في مجال التكنولوجيات الحديثة لحماية البيئة في مشروعات التكرير والبتروكيماويات.

وأكد الملا أن قطاع البترول يضع على قائمة أولوياته السلامة وحماية البيئة في مختلف الأنشطة البترولية مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تنفيذ العديد من المشروعات في إطار برنامج الوزارة لزيادة الإنتاج المحلى من البترول والغاز والتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز والبترول.

وأشار الملا إلى أن اللقاء شمل أيضًا اشادة رئيس الغرفة العربية الأمريكية بالزيارتين الناجحتين لوفدى الإدارة المتوسطة للولايات المتحدة الأمريكية التي نظمتها الغرفة خلال الفترة الماضية في إطار برنامج تأهيل شباب الكوادر البشرية وشملت زيارة العديد من شركات معامل التكرير والموانئ.

ولفت إلى الاهتمام الكبير من جانب الشركات الأمريكية بالاستثمار في قطاع البترول المصري في ضوء التقدم الكبير الذي تم إحرازه في مختلف المجالات البترولية وخاصة في مجال البحث عن البترول والغاز وتحديث وإقامة معامل تكرير جديدة فضلًا عن تطوير الموانئ والاهتمام المتزايد بالأمان الصناعى وحماية البيئة وتطوير وتحديث قطاع البترول.

كما تم خلال اللقاء استعراض التكنولوجيات الجديدة لحماية البيئة للشركة الصينية والتطبيقات الجديدة في مجال التكرير وخاصة في مجال معالجة الغازات وإزالة الكبريت وإنتاج أسمدة كبريتات الأمونيا وتحقيق عائدات إضافية، وأبدى رئيس الشركة الصينية اهتمامهم بالعمل في مصر وتطبيق التكنولوجيات الحديثة التي يتم استخدامها في العديد من المشروعات بالدول التي يعملون بها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات