X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
مصطفى محمد يعود للتشكيل الأساسي أمام الاتحاد بالأسماء.. "الأوقاف" تعتمد 15 محفظًا جديدًا للقرآن رئيس "الحركة الوطنية": القائمة المغلقة الأفضل في الاستحقاقات الدستورية "كفر ناحوم" حصريا ولأول مرة على ART.. الليلة افتتاح 6 مدارس جديدة بأول يوم دراسي في الغربية بتكلفة 60 مليون جنيه بالأرقام.. حسام عاشور (سوبر) الأهلي بعد الفوز على الزمالك تأجيل محاكمة متهمين في "أحداث ماسبيرو"لـ24 سبتمبر طرح 108 أفدنة للمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة (صور) "قطاع الأعمال": 700 مليون جنيه لتدريب العمال على استخدام معدات الغزل الجديدة دورة تدريبية عن "التسويق الإلكترونى" باتحاد الصناعات 8 ملايين جنيه لتوفير فرص عمل للشباب بمشروعات متناهية الصغر في قنا مان يونايتد يتأخر بهدف أمام وست هام في الشوط الأول رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات توصيل المرافق وتطوير المناطق العشوائية 100 دراجة تشارك في كرنفال الدراجات بجامعة طنطا (صور) ساندرا سمير تتوج بلقب بطولة فيوتشر القاهرة للتنس "راكتا" تصدر تقرير الالتزام بقواعد حوكمة الشركات العثور على جثة مجهولة الهوية داخل ترعة في قنا قوات خاصة ومدرعات للسيطرة على اشتباكات الحسينات في قنا مصطفى بسيط ضيف "ستار شو" على الشرق الأوسط.. الليلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"بيطري البحر الأحمر" يكشف حقيقة انتشار "الإيكولاي" في الغردقة

الأحد 25/أغسطس/2019 - 12:36 ص
الدكتور فتحي سلمي، الدكتور فتحي سلمي، مدير مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر محمد طاهر أبو الجود
 
كشف الدكتور فتحي سلمي، مدير مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، حقيقة المزاعم البريطانية حول وجود ميكروب في الغردقة، وتحذيرها للسائحين من الذهاب للمدينة، مؤكدًا أنه لا صحة لما تردد عن انتشار ميكروب الإيكولاي في المحافظة وبالأخص الغردقة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أنه يتم تكثيف حملات التفتيش الدوري على الفنادق والقرى السياحية في الغردقة للتأكد من سلامة اللحوم والأطعمة الموجودة في الثلاجات حفاظًا على قطاع السياحة.

من جانبه أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة: أن هناك لجانًا دورية من قطاع الطب الوقائي تمر بشكل منتظم على فنادق مدينة الغردقة وتقوم بسحب عينات من الأغذية والمياه ويتم تحليلها في المعامل المركزية، خاصة في المواسم السياحية.

موقع عالمي شهير يوصي بزيارة الغردقة

وأضاف أنه منذ 14 يومًا جاءت شكوى إلى وزارة الصحة من أحد الفنادق بالغردقة حول إصابة بعض السائحين بنزلة معوية، وبعد سحب عينات من الأغذية والمياه وجاءت النتائج سلبية تمامًا، مؤكدًا أنه الوزيرة وجهت بانتشار لجان على كل فنادق البحر الأحمر، وسيتم الإعلان عن عرض التقرير النهائي لحملة المتابعة.

وتابع: "أطمئن الجميع لا يوجد هناك مرض وبائي أو إيكولاي في الغردقة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات