X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر منى زكي مهنئة صناع "ستموت في العشرين": السينما السودانية تفرض نفسها الإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لكزس تخصص 35 سيارة لمهرجان البندقية السينمائي الدولي

الأحد 25/أغسطس/2019 - 03:55 ص
سيارة لكزس سيارة لكزس آية أحمد
 
تعد شركة لكزس الراعي الرسمي لمهرجان البندقية السينمائي الدولي السادس والستين - لا بينالي دي فينيسيا، والذي سيقام في مدينة ليدو الإيطالية في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2019.

وخصصت الشركة أكثر من 35 سيارة من نوع UX Hybrid الجديدة والتي تعد أول سيارة هجينة كهربائية مدمجة بالكامل في فئة SUV المتميزة، لنقل ضيوف المهرجان ولتكون لكزس نجمة الحدث السينمائي الكبير وذلك بصفتها السيارة الرسمية للحدث، على مدار المهرجان لترافق نخبة من الممثلين والمخرجين العالميين وغيرهم من الوجوه المعروفة في عالم السينما إلى السجادة الحمراء.

سعر ومواصفات سيارة لكزس LC 500 Inspiration

وفي لقاء صحفي مع المخرج الأرجنتيني لوكريشيا مارتيل، رئيس لجنة التحكيم الدولية المسابقة، قال: "إن التميز في الإنتاج وأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، وكذلك الجودة الفائقة والتعايش المثالي بين الحرف اليدوية والتقنيات المبتكرة هي بعض القيم التي توحد عالم لكزس مع عالم السينما الذي يقام في البندقية".

وتوجه لوكريشيا مارتيل بالشكر للكزس كونها الراعي لمهرجان البندقية السينمائي، أهم مهرجان سينمائي إيطالي وواحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم، مما يؤكد اندماج وتناغم سحر السينما إلى سحر لكزس لما تمتلكه من قدرة على التأثير والإثارة، والجمع بين مستويات البراعة والجودة والتكنولوجيا في عالم الفخامة الراقية.

وتأتي مشاركة لكزس في هذا الحدث حرصا منها على رعاية الأحداث العالمية الراقية لتمنح محبيها وعملائها تجربة مليئة بالتميز وتتوافق مع منهج لكزس "تجربة مذهلة" ومنها مهرجان البندقية السينمائي وللسنة الثالثة على التوالي.

وجدير بالذكر أن مهرجان البندقية السينمائي هو أقدم مهرجان سينمائي عالمي تأسس عام 1932، جائزته الرئيسية هي الأسد الذهبي، وتقام فعالياته على جزيرة ليدو في البندقية، والمهرجان السينمائي هو جزء من بينالي فينيسيا المهرجان الكبير الذي يقام على أرض مدينة البندقية الإيطالية، وهو معرض فني كبير ومهرجان للفن المعاصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات