X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور) الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع نجم الفريق "صناعة البرلمان": إسقاط ديون المصانع المتعثرة خطوة جيدة لإعادة الإنتاج المصري يوفر أتوبيسات مجانية لنقل المشجعين للقاء الفريق ورينجرز انترميلان يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطالي مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية ببرلين يقيم محاضرة للتحدث عن مشاريع متاحف مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)

الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:59 ص
ايمان الحديدي
 
كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أنه تم نقل رفات الملياردير الأمريكي، المنتحر، جيفري إبشتاين، سرًا إلى فلوريدا في ضريح يهودي بجانب والديه بولين بولا وسيمور.

ووُضع والد إبشتاين سيمور، في الضريح نفسه في عام 1991، حيث توفي عن عمر ناهز 74 عامًا، كما وضعت أمه بولين بعد وفاتها عام 2004.

حافلة سوداء
ويعتقد أن رفات إبشتاين نُقلت سرًا إلى فلوريدا في حافلة صغيرة سوداء عبر بوابات المقبرة مع مرافقة للشرطة.

لماذا يطالب ترامب بفتح تحقيق موسع في انتحار إبشتاين؟

لوحة تذكارية غامضة
ورفض موظفو المقبرة الكشف عن السبب وراء اللوحة التذكارية الغامضة الموضوعة في الضريح، وهي لوح أبيض فارغ، ويحتوي الضريح الذي يُعتقد أنه المكان الذي وضع رفات إبشتاين فيه، على لوحة جديدة غير مميزة.

ومن جانبه رفض مارك إبشتاين التعليق على الأمر للصحف، قائلًا: ”إنه أمر ليس من شأن أحد“.

وكان قد تولى شقيق إبشتاين ”مارك“ مسئولية الجثة بعد أن تم الإفراج عنها الأسبوع الماضي من قبل مكتب الفحص الطبي في مدينة ني.

بساطة الضريح
ويختلف الضريح، الذي يتميز بالبساطة، بشكل صارخ عن العظمة التي يتمتع بها إبشتاين قبل أن تتسبب ادعاءات الاعتداء الجنسي على الأطفال في انهيار أسلوب حياته.

ومع ذلك، يُعتقد أن تكلفة قطع الأراضي والضريح تصل إلى 250.000 دولار، نظرًا لقربها من منطقة بالم بيتش الغنية.

وتوفي الملياردير البالغ من العمر 66 عامًا بالانتحار في 10 أغسطس في زنزانته في نيويورك أثناء انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس للفتيات القاصرات.
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات