X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات اليوم الخميس الصحة تكشف حقيقة استيراد دم ملوث بـ"الإيدز"(صوت) اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/14 بسوق العبور للجملة اسعار الألبان اليوم 2019/11/14.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار الأسماك اليوم 2019/11/14.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها الجالية المصرية بالنمسا: الاستقبال الكبير للسيسي بالإمارات يعكس مكانة مصر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها "قوى أسيوط" تحرر شهادات أمان للعاملين بمستشفيات الجامعة تحرير 829 مخالفة مرورية في حملة بشوارع وطرق قنا اليوم.. انطلاق المعرض الدولي لتكنولوجيا الهواء المضغوط وملحقاته "زنط": وضع حد لمدة الإجازة للعمل بالخارج تقلل عائدات المصريين من العملة الصعبة الصدارة شعار مصر أمام الكاميرون وغانا تنتظر معجزة 17 صورة ترصد حجم أعمال التشطيبات النهائية لمستشفى دشنا المركزي علي جمعة: سيد قطب تعمد تفسير القرآن بشكل خاطئ لخدمة أفكاره السيئة (فيديو) برلماني يطالب بتخصيص بند للصيانة وتدريب العمالة لتطوير شركات القطاع الأعمال إعدام 54 كيلو حلوى وأغذية بالبحر الأحمر (صور) مصطفى حجاج يطرح "بناقصه" سادس أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" (فيديو) تعليم الكبار بقنا تعلن عن توافر فرص عمل للشباب بقرى ومراكز المحافظة وزيرة التضامن تفتتح اليوم مركز ريادة الأعمال بفرع 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)

الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:59 ص
ايمان الحديدي
 
كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أنه تم نقل رفات الملياردير الأمريكي، المنتحر، جيفري إبشتاين، سرًا إلى فلوريدا في ضريح يهودي بجانب والديه بولين بولا وسيمور.

ووُضع والد إبشتاين سيمور، في الضريح نفسه في عام 1991، حيث توفي عن عمر ناهز 74 عامًا، كما وضعت أمه بولين بعد وفاتها عام 2004.

حافلة سوداء
ويعتقد أن رفات إبشتاين نُقلت سرًا إلى فلوريدا في حافلة صغيرة سوداء عبر بوابات المقبرة مع مرافقة للشرطة.

لماذا يطالب ترامب بفتح تحقيق موسع في انتحار إبشتاين؟

لوحة تذكارية غامضة
ورفض موظفو المقبرة الكشف عن السبب وراء اللوحة التذكارية الغامضة الموضوعة في الضريح، وهي لوح أبيض فارغ، ويحتوي الضريح الذي يُعتقد أنه المكان الذي وضع رفات إبشتاين فيه، على لوحة جديدة غير مميزة.

ومن جانبه رفض مارك إبشتاين التعليق على الأمر للصحف، قائلًا: ”إنه أمر ليس من شأن أحد“.

وكان قد تولى شقيق إبشتاين ”مارك“ مسئولية الجثة بعد أن تم الإفراج عنها الأسبوع الماضي من قبل مكتب الفحص الطبي في مدينة ني.

بساطة الضريح
ويختلف الضريح، الذي يتميز بالبساطة، بشكل صارخ عن العظمة التي يتمتع بها إبشتاين قبل أن تتسبب ادعاءات الاعتداء الجنسي على الأطفال في انهيار أسلوب حياته.

ومع ذلك، يُعتقد أن تكلفة قطع الأراضي والضريح تصل إلى 250.000 دولار، نظرًا لقربها من منطقة بالم بيتش الغنية.

وتوفي الملياردير البالغ من العمر 66 عامًا بالانتحار في 10 أغسطس في زنزانته في نيويورك أثناء انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس للفتيات القاصرات.
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)
تعرف على الضريح اليهودي المنقول إليه رفات الملياردير الأمريكي المنتحر إبشتاين (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات