X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق تعادل سلبي بين الإسماعيلي وحرس الحدود بالشوط الأول اخبار ماسبيرو.. بدء إذاعة "أبطال النصر" على البرنامج العام غدا إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بملوي ضبط 14 من ممارسي البلطجة وإعادة 6 دراجات نارية مبلغ بسرقتها خلال 24 ساعة فحص 633 حالة خلال قافلة طبية بـ"جفادون" في بني سويف (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تكثيف الحملات الرقابية لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأسيوط

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:00 م
التعديات على الأراضي التعديات على الأراضي الزراعية إيمان عمار
 
أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة ورصد كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بشتى قرى ومراكز المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مشيرا إلى إزالة 7 حالات تعدي بقرى مركز أسيوط تنوعت الحالات بين الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء بالتنسيق مع الإدارات الزراعية وأملاك الدولة والوحدات المحلية التابعة لهم لشن الحملات اليومية وإزالة كافة التعديات منوها بالاهتمام بقطاع النظافة وتنفيذ الحملات لرفع كافة أكوام القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة حفاظًا على المظهر الحضاري.

وشنت رئاسة مركز ومدينة أسيوط حملة بالتنسيق بين الوحدات المحلية والإدارات الزراعية وأملاك الدولة لإزالة كافة التعديات أسفر عنها إزالة 7 حالات شملت 4 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بقريتي درنكة وإسكندرية التحرير وأخرى فورية على أرض زراعية بقرية درنكة ومخالفتين بناء بقريتي المطيعة ودرنكه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين كما تم تنفيذ عدد من الحملات لرفع كافة أكوام القمامة والمخلفات بقرى درنكه وبني حسين وموشا والمطيعة أسفر عنها رفع ما يقرب عن 70 طن قمامة ومخلفات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات