X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
شرطة التموين تضبط 897 مخالفة تموينية بالمحافظات "التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 مكاسب لتدشين مشروعات الصوب الزراعية الجديدة

السبت 17/أغسطس/2019 - 09:11 م
4 مكاسب لتدشين مشروعات نادر سلامة
 
أشاد حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفواكه بغرفة القاهرة التجارية بالتوسع في إنشاء الصوب الزراعية مما يساهم في تحقيق الانضباط داخل الأسواق.

وأضاف "نائب الشعبة" في تصريحات خاصة، إلى أن الصوب الزراعية توفر فرص عمل وتعمل على تقليل نسب التضخم وتعمل على زيادة الصادرات إلى الخارج ووجود انخفاض في الأسعار.

وتابع: "تساهم الصوب الزراعية التي يتم تدشينها في حدوث انخفاض في الأسعار واستقرار في أسعارها، مشيرا إلى أن الأسعار ستنخفض وفقا إلى آليات العرض والطلب، مشيرا إلى أن الصوب سيكون لها دور في فترة الفجوات الزراعية وهو ما سيتضح خلال العروة القادمة.

غرفة القاهرة: 30% زيادة في الطلب على الخضراوات والفاكهة
أعلنت شعبة الخضراوات والفواكه بغرفة القاهرة التجارية في تقريرها الأسبوعي، انخفاض أسعار عدد من الأصناف، بنسبة تتراوح بين ١٥% إلى ٢٥% في سوق الجملة، مما ينعكس أيضا على الأسعار في سوق التجزئة.

وأكدت الشعبة إن سوق الخضراوات والفاكهة مستقر في ظل زيادة المعروض وركود المبيعات، الذي انعكس على تراجع أسعار بعض الأنواع، واستقرار بعضها الآخر باستثناء الفاصوليا التي ننتظر انخفاض سعرها خلال الفترة القادمة بعد طرح محصولها الجديد بالسوق.

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة الفرز والتعبئة والتغليف بمشروع الصوب الزراعية بقطاع محمد نجيب، حيث أناب الرئيس السيسي الشباب لإزاحة الستار عن المصنع كما شاهد الرئيس فيلما تسجيليا عن المحطة.

كما افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، عددًا من المشروعات تشمل 1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان ضمن المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية بالإضافة إلى مصنع للتعبئة والتغليف للمنتجات التي يتم إنتاجها من المشروع ومجمع لإنتاج البذور.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات