رئيس التحرير
عصام كامل

آيساب روكي يشكر كل من ساعده للخروج من السجن

فيتو

تحدث آيساب روكي مغني الراب الأمريكي للمرة الأولى بعد خروجه من السجن بالسويد، ونشر رسالة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يعبر فيها عن عميق شكره وامتنانه لكل أصدقائه الذين دعموه وساندوه خلال أزمته الأخيرة.


الإفراج عن آيساب روكي في السويد بمساعدة كيم كارداشيان ودونالد ترامب

وكانت السلطات السويدية ألقت القبض على مغني الراب الأمريكي آيساب روكي، بعد الاشتباه في تورطه بواقعة اعتداء خلال زيارته لستوكهولم، بسبب مشادة كلامية بينه وبين لاجئ أفغاني يقيم في السويد يدعى مصطفى جعفري يبلغ من العمر 19 عامًا، بعدما أحيا حفلًا هناك، وتم سجنه لحين الحكم عليه وكان من المقرر في الـ14 من أغسطس المقبل.

ووفقًا لمجلة "إيل" البريطانية، كتب آيساب في رسالته: "أشكر كل أصدقائي وجمهوري وكل من ساندني من صميم قلبي، لقد كانت تجربة مريرة وصعبة حقًا، كما أتوجه بالشكر لهيئة المحكمة الموقرة، للسماح لي بالعودة إلى بلادي وعائلتي وأصدقائي".

وقال آيساب أثناء دفاعه عن نفسه أمام المحكمة: "كان سلوك هذا الرجل غريبًا للغاية ومخيفًا بعض الشيء، فكان يتعامل هو ورفاقه وكأنهم يتابعون تحركاتي، وتفاجأت برجل من الحرس الخاص بي ينزف ولم أتوقع ما جرى من هؤلاء الأشخاص، فقد كنت في طريقي للفندق وما حدث لم يكن في الحسبان".

وكان من بين الداعمين لروكي أصدقاؤه المقربون، منهم كانيه ويست وزوجته كيم كارداشيان، التي تدخلت بنفسها لإطلاق سراحه وتحدثت مع مستشار الرئيس ترامب للاهتمام بهذه القضية.
الجريدة الرسمية