رئيس التحرير
عصام كامل

طرح النصف الأول من ألبوم رامي صبري على "يوتيوب"

فيتو

طرحت منذ قليل شركة "نجوم ريكوردز" الجزء الأول من ألبوم الفنان رامي صبري بعنوان "فارق معاك"، وذلك عبر قناتهم بموقع "يوتيوب"، حيث من المقرر أن يتم باقي الألبوم على أجزاء خلال اليومين المقبلين.


ويضم ألبوم رامي صبري "فارق معاك"، 12 أغنية، ومن إنتاج "نجوم ريكوردز"، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"انا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 2 أغسطس

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقي كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتين وهما "وعجبي"، و"فارق معاك".

وتم من قبل طرح أغنية "أنا بابا"، ثم بعد ذلك "حاول تنساني"، بشكل استباقي قبل طرح الألبوم بالكامل، ولاقت الأغنيتين تفاعل وإعجاب الجمهور وحققَا نسبة مشاهدة كبيرة.

يذكر أن آخر أغنيات رامي صبري المصورة كانت بعنوان “مبروك علينا”، وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.
الجريدة الرسمية