X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور) مصرع سائق توك توك على يد صديقه في الغربية تأجيل محاكمة 44 متهما في "داعش سيناء" لـ14 سبتمبر إنهاء صفقة انتقال محمد شريف لاعب الأهلي لإنبي غدا أرسنال يهزم بيرنلي 2/1 في الدوري الإنجليزي (فيديو) كواليس جلسة حسام عاشور مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز غلق باب الحجز لأراضي القرعة التكميلية بـ"الإسكان المتميز".. الإثنين لصيانة المغذي.. فصل الكهرباء عن الحمرايا وبني سليمان ببني سويف محافظ الدقهلية يستعرض نتائج عمل لجنة استرداد أراضي الدولة بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل معاناتها مع السرطان بعد التشكيك في صحتها.. الآثار: ألوان واجهات قصر البارون إمبان أصلية انهيار منزل من 3 طوابق في المحلة بالغربية إصابة شاب انزلقت قدماه أسفل قطار بالمنيا البابا تواضروس يرسم 24 راهبة جديدة بدير الأمير تادرس في حارة الروم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدير أمن الفيوم الجديد يتفقد التمركزات الشرطية بدير العزب (صور)

الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:11 م
محرر فيتو
 
تفقد اللواء عادل الطحـلاوى، مدير أمن الفيوم الخدمات دير الأنبا إبرام بالعزب، في أول زياره له بعد تسلم العمل بمديرية أمن الفيوم، خلفا للواء خالد شلبي الذي نقل إلى موقع مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد.

وأكد مدير أمن الفيوم على جميع القوات بضرورة اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه بشقيه السياسي والجنائي، كما قام بتوعية القوات بواجباتهم المنوطة بهم في ظل المرحلة الراهنة ودوام الاستعداد لكافة الاحتمالات واليقظة التامة.

يذكر أن الطحلاوي رأس في أول يوم له بالفيوم، حملة انضباط مكبرة، شملت القرى والمدن بالمحافظة، لإشعار المواطن بأن الشرطة دائما في خدمته، وأنه آمن على ممتلكاته الخاصة، كما تأمن الدولة على سلامة الممتلكات العامة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 12 قضية متنوعة في مجال المسطحات، وتنفيذ 934 حكم في مجال تنفيذ الأحكام، وضبط 80 قضية تموين متنوعة.

مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية بمركز شرطة طامية (صور)

كما شملت تحرر 77 مخالفة للعمل في مجال تسويق السلع السياسية بدون وجود شهادة صحية، إدارة نشاط بدون ترخيص، 372 تنفيذ قرار وحالة ازالة واحكام قضائية وقرارات تمكين، وحررت 1095 مخالفة وجنحة مرور.
مدير أمن الفيوم الجديد يتفقد التمركزات الشرطية بدير العزب (صور)
مدير أمن الفيوم الجديد يتفقد التمركزات الشرطية بدير العزب (صور)
مدير أمن الفيوم الجديد يتفقد التمركزات الشرطية بدير العزب (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات