X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
استمرار حملات النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بمدينة الفيوم ألمانيا: السجن 9 سنوات لسوري في قضية قتل أثارت أعمال شغب "الصحة": فحص مليون و٥٧٠ ألف سيدة بمبادرة سرطان الثدي إحباط تهريب 5 ملايين قطعة ألعاب نارية بميناء الإسكندرية ربة منزل تلقى بضرتها من الطابق الخامس بالإسكندرية "ميدو" يشيد بمباريات المقاصة الودية في معسكر الإسماعيلية مشروع لترميم مزامير داوود بالمتحف القبطي لأول مرة منذ ٣٥ عاما تعاون بين "العربية للتصنيع" وإحدى الشركات الألمانية للبوابات الأمنية انهيار عقار وإصابة شخصين بالإسكندرية (صور) حقيقة طرح عملات نقدية فئة 500 و1000 جنيه وتداولها ‏بداية أكتوبر المقبل(صوت) مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل مندوب نقل.. قتله صديقه ايرادات الأفلام.. "ولاد رزق" في المقدمة و"الفيل الأزرق" ثانيًا جورج كلوني يخرج من قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2019 عبد العال يستقبل رئيس برلمان توجو حفاظا على حياة المرضى.. صحة الأقصر تعلن تغيير شرفات مستشفى القرنة أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم قطع الكهرباء عن 5 مناطق في بني سويف رسميا.. مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس ضبط 19 تاكسيا لعدم التزام السائقين بفتح البنديرة في الشرقية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل الغموض "Mr. Robot"

الخميس 18/يوليه/2019 - 03:15 م
نور أبو شادي
 
نشرت شبكة "USA Network" بعض الصور الجديدة للموسم الرابع والأخير من مسلسل الدراما والغموض الشهير "Mr. Robot"، على أن يتم عرضه للمرة الأولى على شاشات التليفزيون في خريف هذا العام.

والمسلسل يحكي قصة شاب يعاني من اضطراب القلق الاجتماعي وناقم على المجتمع، ويعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح، ويساعد قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه "مستر روبوت" لاختراق الشركات الكبيرة التي باعتقادهم أنها السبب في فساد المجتمع.


النظرة الأولى للموسم الأخير من مسلسل "Mr. Robot"

المسلسل من إخراج وتأليف المخرج الشهير سام إسماعيل، ويشارك في بطولته كل من النجوم رامي مالك وبورتيا دابلداي وجلوريا ريوبن وكارلي تشايكين وكريستيان سلاتر ومارتن والستروم ومارجو كازاريان وغيرهم.
الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل الغموض "Mr. Robot"
الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل الغموض "Mr. Robot"
الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل الغموض "Mr. Robot"
الصور الأولى للموسم الأخير من مسلسل الغموض "Mr. Robot"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات