X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة 7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة استدعاء ضحايا جدد في تزوير صاحب شركة لرخص السيارات بالبساتين أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس كاثوليك أسيوط يحتفلون بعيد انتقال العذراء بدير درنكة البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الهابطة اليوم موعد عودة محمد صادق للتدريبات الجماعية بالإسماعيلي أمير كرارة يستعرض مهاراته في السباحة: جايلك يا فريدة عثمان (فيديو) المقاولون يفوز على الزيد الإماراتي وديا بثنائية طاهر والجزيري (صور) العدالة وأهلي جدة يتعادلان 1/1 ع بالدوري السعودي شباب الأهلي يكتسح عرب غنيم 6-2 وديا 400 مشارك في اليوم الأول لحملة "الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر 2030"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 06:31 م
ايمان الحديدي
 
في نهاية نوفمبر الماضي، تصدر خبر الزواج المفاجئ لملك ماليزيا سلطان محمد الخامس، البالغ من العمر50 عامًا، من أوكسانا فويفودينا ملكة جمال روسيا لعام 2015، العناوين العريضة في مختلف وسائل الإعلام الماليزية والروسية والعربية.

طلاق مفاجئ

ورغم أن زفاف ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، جاء مفاجئا إلا أن طلاق زوجته الروسية أوكسانا فويفودينا، بعد أن أنجبت بعدة أسابيع جاء مفاجئا هو الآخر، خاصة أنه قدم تنازلات كثيرة من أجلها.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، أن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من الشهر الجاري.

كما زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سبب الطلاق يعود لنشر مقطع فيديو إباحي لزوجته في حمام سباحة، وهي تقريبا نفس الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه.

زفاف خيالي

وأعد ملك ماليزيا حفل زفاف وصفته وسائل الإعلام الماليزية والروسية بالزفاف الخيالي، والذي جسد حكايات خيالية تم فيها دمج التقاليد الماليزية والروسية معًا في احتفال واحد.

لباس تقليدي

وظهرت العروس إلى الجمهور خلال حفل الزفاف في فستان روسي، أما ملك ماليزيا فكان في لباس بلاده التقليدى، مما أدي إلى جمع تقليدين مختلفين في زفاف واحد.

اعتناق الإسلام

قبل أن يعلن ملك ماليزيا زواجه من ملكة الجمال الروسية، كان مصدر من القصر الملكي كشف أن الملك كان يزور عروسته باستمرار في روسيا خلال العام السابق لزواجهم.

كما أن المصدر نفسه كشف أن أكسانا اعتنقت الإسلام قبل زواجهما الذي كان في موسكو.

ألقاب محظورة

على الرغم من زواج أكسانا من ملك ماليزيا، إلا أنه وفقًا للعادات والتقاليد الماليزية فلن تحصل ملكة جمال روسيا السابقة على لقب الملكة، كونها من خارج البلاد، لكنها حصلت على لقب "داتين".

اقرأ أيضًا: بسبب فيديو إباحي.. ملك ماليزيا السابق يطلق زوجته بالثلاثة (صور)


استقال من العرش

صعد الملك على العرش عام 2016، ومنصب الحاكم الأعلى أو رئيس الدولة، هو منصب يختاره مجلس الحكام المؤلف من تسع حكام، ويصوت لرئيس الدولة أو الحاكم الأعلى مرة كل خمس سنوات.

لكن بعد زفافه بفترة قصيرة أعلن ملك ماليزيا استقالته من العرش وتركه منصب ملك البلاد بعد انتشار فيديو إباحي يرصد زوجته وهي داخل حمام سباحة.

طفل ملكي

في مايو الماضى، أنجبت ملكة الجمال الروسية، أوكسانا فوفودينا مولودها الأول من ملك ماليزيا السابق، محمد الخامس بعد فترة وجيزة من تنازله عن العرش من أجلها.

امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى
امرأة هزت عرش ماليزيا.. قصة «حب ملكى» دمره مقطع فيديو إباحى

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات