X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أليانز للتأمين تطلق مبادرة "أنا هتعلم" للدمج الاجتماعي للأطفال مع "يونيسف" القصبى: منهج التصوف قادر على حل مشكلات المجتمع زمالك 2001 يكتسح المقاصة 6-1 في دوري الجمهورية أرقام فشل رونالدو وميسي في تحطيمها بدوري أبطال أوروبا مؤتمر علمي استعدادا لبدء العام الجامعي في حقوق المنصورة (صور) المصرية للمشروعات السياحية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم غرق شخص في مياه ترعة كفر شلشلمون بالشرقية (فيديو) نائب وزير الزراعة ومحافظ الغربية يتابعان تطبيق كارت الفلاح الذكي بالأسماء.. أسوان يعلن قائمته للدوري الممتاز ضبط 5 مخابز تتلاعب في وزن الرغيف المدعم بالدقهلية مانشستر يونايتد يجدد عقد ليندلوف حتى 2024 المقاولون يطالب الالتزام بجدول الدوري والابتعاد عن المجاملات عشماوي: وفد الكونفدرالية الاقتصادية الإيطالية يزور مصر قريبا انطلاق معرض "كرافيتي بازار" للحرف اليدوية بالإسكندرية.. غدًا 80 مليون جنيه إجمالي قروض شباب الخريجين بالدقهلية تقسيمة قوية للاعبي الأهلي وتدريبات خاصة لحراس المرمى استعدادا للسوبر تدريبات بدنية إضافية لثنائي الأهلي في نهاية المران وكيل قوى الإسكندرية يتفقد مكاتب العمل بعد انتهاء حوسبتها إنهاء خدمة 5 أئمة بمديرية أوقاف الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التفاصيل الكاملة لصفقة إسلام عيسى.. الأهلي يتراجع عن ضم اللاعب وبيراميدز يخطفه.. نجم المصري يترك معسكر فريقه للضغط على الإدارة بعد تعثر المفاوضات.. وإتمام التعاقد بين الناديين مقابل 35 مليون جنيه

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:12 م
صفاء كامل
 
شهدت صفقة انتقال إسلام عيسى لاعب فريق المصري البورسعيدي، إلى نادي بيراميدز والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات، بعض الجدل بسبب انتشار خبر ترك اللاعب لمعسكر الفريق اعتراضا على عدم السرعة بإتمام ناديه للصفقة، وهو ما يجعل مصير اللاعب بناديه مجهولا.

وخلال تلك السطور نوضح بعض الحقائق، المتعلقة بهذا الأمر لاسيما مع انفراد "فيتو" بإنهاء الناديين إبرام الصفقة أمس الثلاثاء.

تراجع الأهلي واستغلال بيراميدز
كانت البداية منذ عدة أيام بقرار مسئولي النادي الأهلي، بالتراجع بشكل نهائي عن التعاقد مع إسلام عيسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وغلق الصفحة تماما، بعد الاتفال بين الناديين، على مقابل مادي قيمته 25 مليون جنيه واستعارة لاعبين من الأهلي.

استغل نادي بيراميدز، تراجع النادي الأهلي عن الصفقة ليجدد طلبه مرة أخرى، لكن هذه المرة بمقابل مادي أقل، ففي السابق عرض 3 ملايين دولار نظير ضم اللاعب، قبل التراجع إلى 2 مليون دولار للتعاقد معه وعدم إبرام صفقات تبادلية.

المصري يطلب زيادة المبلغ
طلب مسئولو المصري من بيراميدز، زيادة المبلغ من 2 مليون دولار إلى 2 و500 ألف دولار، وهو ما رفضه مسئولو بيراميدز بعد تغيير سياسة النادي هذا الموسم والنزول بسقف التعاقدات.

وهذا احدث قلقا وتخوفا لدى إسلام، الذي شعر بمغالاة ناديه في طالباتهم مما قد يفشل إتمام الصفقة فاتخذ قرار ترك معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية والذهاب لبلدته للضغط على مسئولي النادي البورسعيدي، فتركه المعسكر يعني انتهاء علاقته بالفريق والجهاز الفني الذي لن يسمح بعودته مرة أخرى.

المصري يكشف حقيقة هروب إسلام عيسى من معسكر الفريق

اتمام الصفقة
ونجحت خطة اللاعب في التأثير على إدارة المصري، الذي أنهى الصفقة أمس الثلاثاء مع مسئولي نادي بيراميدز بضم إسلام عيسى مقابل 35 مليون جنيه، إضافة إلى نسبة 10% حال بيعه لأي ناد آخر في المستقبل.

ومن المنتظر أن يعلن مسئولو بيراميدز، إتمام الصفقة رسميا، والحصول على خدمات إسلام عيسى، بعد الحصول على توقيع اللاعب والذي يتوقف على التواصل مع اللاعب على المقابل المادي الذي يتقاضاه في الموسم.

بيراميدز يضم إسلام عيسى مقابل 35 مليون جنيه

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات