X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي يوسف يعقد جلسة خاصة مع رمضان صبحي صحة قنا: صيانة البنية التحتية لكافة أقسام المستشفيات ٢٥أغسطس.. نظر دعوى إلغاء قرار الرسوب الجماعي لطلاب "الفنية للتكنولوجيا"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشوالي مهاجما جمال الشريف: لو بعد 5 آلاف سنة.. تونس لها ضربة جزاء (فيديو)

الأحد 14/يوليه/2019 - 09:50 م
محمد طاهر ابو الجود
 
هاجم المعلق التونسي عصام الشوالي، الحكم الدولي جمال الشريف، بعد تصريح الأخير بأن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما كان محقًا بإلغاء ركلة الجزاء لنسور قرطاج.

وقال "الشوالي": "هي ضربة جزاء ولو تسألني بعد 5 اَلاف سنة سأقوم وأحيا من موتي وأقول لك إنها ضربة جزاء"، موضحًا أن المدافع السنغالي حول مسار الكرة وبدل اتجاهها؛ لذا فهي ركلة جزاء.

وأضاف خلال حديثه لفضائية "بي إن سبورت": "منتخب تونس تأثر بتدخل قوي من حكام الفار، ولا يوجد أدنى شك بالنسبة لي في هذا الأمر"، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء الثانية التي لم تحتسب لتونس أوضح من الأولى التي تم احتسابها على المدافع كوليبالي.

وأكد الحكم الدولي جمال الشريف، أن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، كان محقًا في قراره بإلغاء ركلة الجزاء لمصلحة المنتخب التونسي، موضحًا أن المدافع السنغالي الذي لمست الكرة يده كان قريبًا من الكرة أثناء خروجها من رأس زميله، وحركة يده كانت طبيعية من أجل تفادي الكرة.

وأضاف خلال الاستوديو التحليلي لمباراة تونس والسنغال، أنه لا توجد ركلة جزاء لنسور قرطاج؛ خاصة أن اللقطات التي رصدت توضح محاولات لاعب السنغال "جانا" الهروب من ارتطام الكرة في يده.

وتأهل المنتخب السنغالي لنهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بعدما فاز على نظيره التونسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات