X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا خبير: خفض سعر الفائدة يدعم البورصة ويزيد من إقبال المستثمرين السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات وحيازة الأسلحة في إمبابة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركيا تمنح الجنسية لـ 45 «إرهابى مصري» مقابل ملايين الدولارات

الخميس 11/يوليه/2019 - 05:50 م
تركيا تمنح الجنسية تركيا تمنح الجنسية لـ 45 «إرهابى مصري» مصطفى بركات
 
أظهرت إحصائية رسمية صادرة عن وزارة الداخلية التركية، منح أنقرة الجنسية إلى 1000 مواطن من منطقة الشرق الأوسط، وتصدر الإيرانيون القائمة من خلال حصول 253 إيرانيا على الجنسية مقابل تجميد ودائع مالية.


وأظهرت الإحصائية التي طالعتها "فيتو"، حصول 45 مصريا على الجنسية التركية، مقابل إيداع نصف مليون دولار في حساب بنكى لمدة 3 سنوات، أو شراء عقار بقيمة تفوق الـ 250 ألف دولار، ويعتقد أن أغلبهم من رموز جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين إلى تركيا عقب ثورة يونيو 2013.

فيما أوضحت الداخلية التركية، أن هناك 1700 طلب آخر معلق حتى يوليو الجاري، معظمهم من مواطني إيران والعراق واليمن وأفغانستان وسوريا وفلسطين والأردن ومصر.


ويمكن للأجانب الحصول على الجنسية التركية، من خلال إيداع 500 ألف دولار في حساب بنكي تركي، مع الالتزام بإيداع الأموال هناك لمدة ثلاث سنوات على الأقل، أو شراء عقار بقيمة تزيد على 250.000 دولار، وفقًا للقانون التركي.

وأوضح المسئولون الأتراك لصحيفة "ميدل إيست آي" البريطانية، أنه بعد فحص شامل وتقييم أمني، والذي قد يستغرق ما يصل إلى خمسة أشهر، يتم منح المتقدمين بطاقات الجنسية.

وشهد شهر سبتمبر 2018 تعديلا على قانون "التجنيس بالاستثمار"، حيث تم تخفيض قيمة العقار الواجب اقتناؤه للحصول على الجنسية التركية من مليون دولار إلى 250 ألفا.

«وقعوا في بعض».. شباب الإخوان يكشفون فضائح التنظيم في تركيا (فيديو)


كذلك تم تعديل شرط إيداع مبلغ مالي في البنوك التركية مقابل الحصول على الجنسية، حيث بات الشرط ينص على إيداع مبلغ 500 ألف دولار بعد أن كان 3 ملايين دولار في القانون السابق، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي صباح" المحلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات