X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
عبدالمنعم الجمل: التنظيمات النقابية تواجه حملة شرسة باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا "سياحة أمم أفريقيا": السمعة الطيبة أهم مكاسب مصر من البطولة "احميها" ندوات توعوية ضد ختان الإناث والزواج المبكر بقرى قنا (صور) محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انساى" (فيديو) أهالي براني بمطروح يطالبون "محلية النواب" بحل أزمة المستشفى العام الانتهاء من 7 مشروعات إسكان بالبحيرة هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور) التموين تطرح ٦ آلاف طن فول.. وتطالب بصرف نصف كيلو على بطاقة الدعم



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لسان "بلاتيني" الزالف.. والسياسة ونظرية المؤامرة!

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 12:01 م
 
في 19 مايو من العام الماضي، كتبنا بعنوان "اعترافات بلاتيني"، فقد كان نجم الكرة الفرنسية الأشهر ومدرب منتخبها ورئيس اتحاد القارة الأوروبية لكرة القدم، قد فجَّر، قبل المقال بأيام، قنبلة مدوية لم تحظَ بالاهتمام الكافي، لأسباب تخص الطرف الذي يهيمن على الاعلام العالمي بكل أدواته.. نقلنا في المقال تصريحات "ميشيل بلاتيني" لإذاعة "فرانس بلو سبورت"..

اعترف فيه بالتلاعب بقرعة كأس العالم 1998 بحيث لا يتصادف وجود فريقي فرنسا والبرازيل في مجموعة واحدة! ولم يكتف بذلك، بل أضاف: "بل وتعمدنا أن نكون في المجموعة الأولى والبرازيل في الثالثة بحيث لا نلتقي إلا في النهائي، بشرط تصدر كل منا مجموعته"! ثم يكمل بلاتيني مفاجآته، ويقول: "فرنسا والبرازيل كان النهائي المطلوب"!

"بلاتيني" شاهد عيان! يتحدث عن حدث كان عضوًا بلجنته الفنية! "بلاتيني" لا يُخَمِّن، ولا يقرأ الفنجان، ولا يضرب الودع، ولا يتفلسف كالكثيرين من مدعي التحليلين السياسي والرياضي! وبالتالي فما يقوله معلومات وليس توقعات، وبالطبع ما يخفيه أكثر، وما يعرفه من هم أهم منه أكثر منه.. وبالتالي ما يخفيه من هم أهم منه أكثر وأخطر مما يخفيه "بلاتيني" بكثير!

السؤال وقتها، والآن، إذا كان ذلك يحدث في الرياضة، فماذا عن السياسة؟! إذا كانت السياسة لا تترك للمصادفات، ويتم ترتيبها لأسباب عديدة فهل تترك السياسة للصدف؟! 

للأسف، ابتُلينا في بلادنا بالرافضين لأي وجود لأي مؤامرات على بلادهم.. يسخرون من نظرية المؤامرة والمؤامرة أمام أعينهم!! لا ينقصها إلا أن تصرخ لتقول: "أنا اهو أتآمر عليكم"!

قبل أيام جرى حدث مهم.. واجتمعت في مكان ما لأسباب ما أهم منظمة عالمية يسمونها، ونسميها، "الحكومة الخفية" التي تحكم العالم.. ولا تجتمع إلا لأسباب.. ولا تجتمع إلا وتصدر عنها قرارات.. فما الذي جرى؟! 

لا أحد بالطبع يعرف.. فالاجتماعات سرية للغاية.. الأعضاء قادة العالم السابقون والحاليون.. لا صحفيون ولا وسائل إعلام ولا أجهزة تصوير ولا تسجيل، بل ولا ورقة واحدة مكتوبة! غموض وسرية وتأمين مذهل.. ولهذا كله حديث آخر، ولا عزاء للمغفلين على كوكب الأرض!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات