X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
تفاصيل بروتوكول تعاون بين "الصحة" ومفوضية الاتحاد الأفريقي أعمال الموسم الأثري للبعثة المصرية الأوروبية في خليج أبي قير بالإسكندرية اتحاد الكرة يوزع على الأندية نموذج الخطابات للدعوة لعمومية طارئة تجديد حبس 3 أشخاص انتحلوا صفة ضباط للنصب على المواطنين في الدقي العثور على جثة شاب مشنوق داخل مزرعته في الغربية الحكم في طعون المتهمين بأنصار بيت المقدس.. 3 أغسطس إسكان البرلمان: تأخر مشروعات مياه الشرب يسبب حرجا للنواب شباب اليد يواصل عروضه القوية في المونديال بفوز مستحق على فرنسا مهلة سنة للانتهاء من أعمال الصرف الصحى ببئر العبد (صور) باسم مرسي: الأهلي لم يحسم الدوري.. وأتمني العودة لقيادة هجوم الزمالك ميناء دمياط يستقبل 27 سفينة متنوعة الانتهاء من تجهيز وحدة الكلى الصناعي بمستشفى قنا العام (صور) الزمالك أمل المصري لإعفائه من الدور التمهيدي الأول بالكونفدرالية خصومة ثأرية تودى بحياة شاب في دمياط افتتاح مسابقة المعسكرات والمكتبات المتميزة صيف 2019 (صور) إصابة 3 أشخاص في تصادم سوزوكي وتوك توك بطريق المحلة (صور) "القومي للإدارة" يحدد 9 حالات تجبر الموظف الجيد على ترك عمله الوادي الجديد توفر أتوبيسين لنقل الحجاج لمطار الأقصر بالمجان 531 مليون دولار إيرادات "The Lion King" في أول 3 أيام من عرضه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سلطنة عمان تشارك في اجتماعات خبراء الإعلام بالجامعة العربية

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 10:13 ص
سلطنة عُمان سلطنة عُمان
 
تشارك سلطنة عُمان في الفعاليات التي تشهدها القاهرة للإعداد لاجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي تعقد في شهر يوليو المقبل.

وفي هذا الإطار شارك المستشار نصر بن حمود العبري المستشار الإعلامي لسفارة سلطنة عُمان بالقاهرة ممثلًا للسلطنة، في اجتماعات فريق خبراء الإعلام التي عُقدت بالجامعة العربية، برئاسة الوزير المفوض الدكتور فوزي الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب.

واستعرض الخبراء عدة آليات وخيارات حول تفعيل المحور الفكري للدورة الخمسين لمجلس وزراء الإعلام المقرر عقدها تحت عنوان: "دور وسائل الإعلام العربي في تعزيز ثقافة التسامح".

من جانبه أكد الدكتور فوزي الغويل أن وجود محور فكري لاجتماع المجلس يأتي في إطار تطوير منهجيات عمله حيث سبق وان أصدر قرارا في عام 2004 ينص على اختيار قضية واحدة من قضايا العمل الإعلامي واهتماماته لتكون موضع بحث ونقاش معمقين من قبل وزراء الإعلام وفي شكل حوار فكري تستخلص منه مقترحات محددة في تتبلور في قرارات تصدر عن المجلس.

وأوضح الغويل أن إحدى التوصيات التي وردت في اجتماعات الخبراء بخصوص المحور الفكري سيتم تحويلها إلى مجلس وزراء التعليم العرب لاعتماد ثقافة التسامح ضمن المناهج التعليمية في المؤسسات التعليمية بكافة مستوياتها.

وأشار إلى أن تمكن وسائل الإعلام العربية من العمل بهذه الثقافة واعتمادها ضمن الدراما والبرامج الوثائقية والاسترشادية يمثل خطوة إيجابية مهمة إلى الإمام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات