X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سلطنة عمان تشارك في اجتماعات خبراء الإعلام بالجامعة العربية

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 10:13 ص
سلطنة عُمان سلطنة عُمان
 
تشارك سلطنة عُمان في الفعاليات التي تشهدها القاهرة للإعداد لاجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب التي تعقد في شهر يوليو المقبل.

وفي هذا الإطار شارك المستشار نصر بن حمود العبري المستشار الإعلامي لسفارة سلطنة عُمان بالقاهرة ممثلًا للسلطنة، في اجتماعات فريق خبراء الإعلام التي عُقدت بالجامعة العربية، برئاسة الوزير المفوض الدكتور فوزي الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب.

واستعرض الخبراء عدة آليات وخيارات حول تفعيل المحور الفكري للدورة الخمسين لمجلس وزراء الإعلام المقرر عقدها تحت عنوان: "دور وسائل الإعلام العربي في تعزيز ثقافة التسامح".

من جانبه أكد الدكتور فوزي الغويل أن وجود محور فكري لاجتماع المجلس يأتي في إطار تطوير منهجيات عمله حيث سبق وان أصدر قرارا في عام 2004 ينص على اختيار قضية واحدة من قضايا العمل الإعلامي واهتماماته لتكون موضع بحث ونقاش معمقين من قبل وزراء الإعلام وفي شكل حوار فكري تستخلص منه مقترحات محددة في تتبلور في قرارات تصدر عن المجلس.

وأوضح الغويل أن إحدى التوصيات التي وردت في اجتماعات الخبراء بخصوص المحور الفكري سيتم تحويلها إلى مجلس وزراء التعليم العرب لاعتماد ثقافة التسامح ضمن المناهج التعليمية في المؤسسات التعليمية بكافة مستوياتها.

وأشار إلى أن تمكن وسائل الإعلام العربية من العمل بهذه الثقافة واعتمادها ضمن الدراما والبرامج الوثائقية والاسترشادية يمثل خطوة إيجابية مهمة إلى الإمام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات