X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إطلاق مبادرة "مودة" لتأهيل المقبلين على الزواج

الأحد 16/يونيو/2019 - 12:46 ص
سالي نافع
 
تطلق جامعة المنصورة يوم الثلاثاء المقبل مبادرة «مودة» لتأهيل المقبلين على الزواج، وكذلك المتزوجين، حديثا تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، والدكتور محمود المليجي نائب، رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور علاء مغاوري وكيل كلية الآداب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تتضمن المبادرة سلسلة من الندوات التثقيفية للشباب المقبلين على الزواج وكذلك المتزوجين، وتهدف المبادرة إلى تثقيف الشباب والمقبلين على الزواج، والمتزوجين حديثا على كيفية بناء أسرة سليمة يسودها المودة، والرحمة، ومقومات اختيار شريك الحياة، وكيفية التغلب على المشكلات المجتمعية والحياتية للأسرة، كما يتم مناقشة أسباب ارتفاع معدلات الطلاق وتأثيره على الأطفال، والأجيال القادمة. 

وتقدم المبادرة حزمة من المعلومات الثقافية والطبية والوراثية والقانونية لبناء أسرة على أسس سليمة، وتبدأ فعاليات المبادرة في الإجازة الصيفية للإداريين أولا، في كلية الطب، ثم تستمر على مدار العام الدراسي للطلاب يحاضر في المبادرة الدكتورة نسرين عمر في مجال الصحة العامة والأمراض المعدية والتناسلية وطرق مكافحة العدوى، الدكتورة سهير يحيى في مجال الاستشارات الوراثية والدكتور محمد على جمال أستاذ الشريعة.
إطلاق مبادرة "مودة" لتأهيل المقبلين على الزواج

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات