X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
أمم أفريقيا..مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة يزور بعثة منتخب بنين (صور) اسعار الذهب اليوم الخميس | أسباب ارتفاع الذهب 15 جنيها في يومين الجريدة الرسمية تنشر قرار «التضامن» بتعديل بعض الأحكام المالية إيتو: تألق محمد صلاح يصب في مصلحة الكرة الأفريقية محمد إمام يعود لتصوير"لص بغداد" بعد توقف 6 شهور إزالة 33 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومجرى النيل بقنا تشييع جثمان خالد أبو كريشة بحضور نقيب المحامين (فيديو وصور) مواعيد اختبارات الناشئين لنادي إنبي بالمحافظات موسم 2020/2019 التضامن: مراجعة "تكافل وكرامة" كل ٣ سنوات إحالة 8 أطباء للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر بالقليوبية "الإسكان" تعتمد اللائحة المالية والإدارية لتعاونيات البناء وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا التضامن تعلن معايير الإقصاء من برنامج تكافل وكرامة تدريب الزمالك.. عودة أوباما وغياب هذا الرباعي تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها أحمد حسن.. عميد لاعبي العالم وصاحب الأرقام القياسية في أفريقيا «بروفايل» توقف تصوير فيلم آن هاثاواي الجديد بسبب حادثة مروعة ليفربول يستعد لصفقة من العيار الثقيل.. هل يلعب جريزمان بجوار صلاح؟ PayNas تحصد المركز الأول في مسابقة سيمليس شمال أفريقيا 2019



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عامر أفضل محافظ بنك مركزي في أفريقيا 2019 (صور )

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 03:51 م
 

تسلم أمس طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري جائزة المصرفي الأفريقي ( African Banker Award) السنوية كأفضل محافظ للبنوك المركزية الأفريقية لعام ٢٠١٩.

وقد تسلم سيادته الجائزة خلال حفل مساء أمس في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية وذلك على هامش رئاسة سيادته للوفد المصري المشارك في الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الأفريقي - بصفته محافظ مصر لدى البنك- والمنعقدة في مالابو خلال الفترة من ١١ إلى ١٤ يونيو ٢٠١٩.

 وقد حضر الحفل عدد كبير من وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية الأفريقية، وكذلك محافظي الدول الأعضاء في بنك التنمية الأفريقي.

وتمنح هذه الجائزة سنويا لمحافظي البنوك المركزية ممن قاموا بإنجازات وإصلاحات هامه في السياسة النقدية والقطاع المصرفي في الدول الأفريقية حيث حقق البنك المركزي المصري نجاحا ملموسا في دعم برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري منذ عام ٢٠١٦ وحتى الآن من خلال حزمة من السياسات النقدية التي عملت على بناء الاحتياطي من العملات الأجنبية واستقرار سعر الصرف بعد تحرير آلياته وكذلك الحد من نسب التضخم. 

وقد ساهم ذلك في دفع الاقتصاد المصري نحو مسار صعودي للنمو، مع تعزيز قدرته على امتصاص الصدمات الخارجية وجذب المستثمرين.
عامر أفضل محافظ بنك مركزي في أفريقيا 2019 (صور )
عامر أفضل محافظ بنك مركزي في أفريقيا 2019 (صور )
عامر أفضل محافظ بنك مركزي في أفريقيا 2019 (صور )
عامر أفضل محافظ بنك مركزي في أفريقيا 2019 (صور )

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات