X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
علاء مرسي ضيف "كلام ستات" على ON E.. غدا منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم المغرب تخسر بالثلاثة من زامبيا وديا انتهاء مشكلة منتخب مالي بعد انتهاء أزمة الاتحاد وليد سليمان كابتن المنتخب أمام غينيا مصرع وإصابة 3 شباب في حادث تصادم بمدخل كوبري بأسيوط وفد البرلمان يتفقد مطار برج العرب "صور" فيصل الصوفي: الإخوان تشجع العنف وترفض إدانة الجهاديين والمتطرفين باريس.. أول واجهة لطائرة أحلام مصر للطيران الدولية حبس تشكيل عصابي لترويجه العملات المزورة في بولاق أبو العلا محافظ قنا: دليل الخدمات بالوحدة المحلية ساهم في تخفيض وقت الإجراءات الهواة للفنون الشعبية بالوادي الجديد تحصد المركز الثالث على الجمهورية استقرار العائد على أدوات الدين بعطاءات أذون الخزانة آجال 91 و266 يومًا النيران تلتهم شونة قمح بمركز أبو تيج في أسيوط وزير كويتي سابق: بين الإخوان والسلمية تباعد الأرض والسماء وكيل «صحة جنوب سيناء» يكلف بدراسة إنشاء أقسام لعلاج الأورام تزيين صالات مطار القاهرة بتميمة كأس الأمم الأفريقية (صور) مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشديدات أمنية وكاميرات مراقبة بقرى الدم والنار ولجان الغش في قنا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 08:30 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية هبه محمد عبدالحميد
 
استمرار التشديدات الأمنية بقرى "الدم والنار" بقنا لمنع أي اشتباكات، وتحسبًا لأي طارئ، مع نشر قوات وسيارات شرطة، ووضع مصدات حديدية حول اللجان لمنع الاقتراب أو التصوير.

من ناحية أخرى لاتزال لجان الألومنيوم تخضع للمراقبة من خلال كاميرات مراقبة بعد أن تم تحويل أكثر من 300 طالب، مع تشديد الحراسة عليها، لمنع الغش وتسريب الامتحانات.

يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ضمن امتحانات إتمام شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري.

وتعقد الامتحانات لـ669،749 طالبا وطالبة منهم 264،653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

وتعقد الامتحانات لـ373 طالبا وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طالبا وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزًا، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، وبلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156،371 مشاركا، وبلغ عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات