X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هناء ترفع دعوى خلع: "حماتي عاوزة تاخد مرتبى تحوشهولي"

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:59 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية فاطمة طارق
 
محاكم الاسرة تمتلئ بحكايات وتفاصيل لا يتوقعها أحد، وقضية "هناء" إحداها، حيث قررت بعد شهرين من الزواج أن تتوجه للمحكمة لرفع دعوي خلع تحمل رقم 5204 بمحكمة الزنانيري، وذلك بعد اكتشافها سيطرة حماتها على حياتها الزوجية بشكل عام.

في البداية تحدثت هناء بأن زواجها من عصام كان نتاج قصة حب استمرت لعام ونصف العام، لم يظهر على والدته سيطرتها على زمام الأمور بالشكل الغريب الذي اتضح لها بعد الزواج.

وأشارت إلى أنها في يوم الزفاف اكتشفت المصيدة التي وقعت بها، عندما هاتفتها حماتها لتسألها عن راتبها، فنشأت مشادات كلامية بينهما انتهت بتهديد هناء لعريسها بعدم حضورها حفل الزفاف، حتى قرر عصام أن يضع حلا مؤقتا لوالدته بأن تصلح ما أفسدته بالاعتذار للعروس، وبالفعل قدمت لها الاعتذار وانتهي حفل الزفاف بهدوء الاجواء بينهما.

بعد شهر من الزفاف وجدت حماتها تعيد سؤالها السابق "بتقبضي كام"، وعندها قررت أن تسألها هناء عن سبب سؤالها،لتتفاجئ بردها عليها "علشان تديهوهلي أحوشهولك".

وأضافت هناء أنها في ذلك الموقف طلبت من زوجها الرد على والدته لتتفاجئ بردوده السلبية المؤيدة لحديث والدته، فقررت أن تطلب الطلاق ولكن رفض زوجها عصام، فاتجهت للمحكمة لرفع دعوي خلع، وقررت المحكمة تأجيل الدعوي لسماع الشهود لجلسة 20 يونيو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات