X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. عدم توافر قطع غيار "البث التماثلي" يهدد بقاءه بمصر حزب الوفد يتطهر اخبار ماسبيرو.. أغاني حفلات لمطربي العرب في ليالي الشرق بالإذاعة غدًا السياحة: بدء إصدار تأشيرات معاينة سكن الحجاج بالسعودية.. الأربعاء رياض محرز: مواجهة السنغال صعبة.. والفوز يقربنا من اللقب امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة السادسة سروجي سيارات يمزق جسد صاحب محل بسبب معاكسة فتاة بالقليوبية إحالة تعديل تشريعي بشأن قانون السجون لـ"دفاع البرلمان" امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الخامسة كابتن جنوب أفريقيا سيدات توجه رسالة لمنتخب الأولاد (فيديو) المشدد 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام بدء الجلسة العامة للبرلمان لإقرار الموازنة العامة للدولة محافظ الإسكندرية يتفقد مركز تموين السيوف المطور (صور) إنفاق 40 مليون جنيه على مشروعات متناهية الصغر في قنا امم افريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الثانية "دينية النواب" توافق على قرار تغيير اسم منظمة المؤتمر الإسلامي مدرب منتخب تونس يحذر لاعبيه من سرعات مهاجمي أنجولا امم افريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الثالثة اخبار ماسبيرو.. معرض كتاب لصوت القاهرة في مبنى التليفزيون





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أزمة الدوري.. الزمالك يهدد بالانسحاب في هذه الحالة

الإثنين 27/مايو/2019 - 03:14 م
أزمة الدوري.. الزمالك يوسف شعبان
 
كشف مصدر باتحاد الكرة عن رفض نادي الزمالك المقترحات التي تم تسريبها من داخل اتحاد الكرة والتي تفيد بأن النية تتجه لإقامة ثلاث مباريات من بين المباريات الخمس المتبقية للأبيض بمسابقة الدوري، قبل الموعد المحدد لتوقف مسابقة الدوري في الثالث من يونيو المقبل.

وتابع المصدر لـ«فيتو»، أن رئيس نادي الزمالك أجرى اتصالا هاتفيًا مع رئيس اتحاد الكرة هانى أبوريدة، أبلغه خلاله رفضه خوض الفريق ثلاث مباريات في ثمانية أيام، وهى الفترة بين مباراة الزمالك في نهائى كأس الاتحاد الأفريقى، وموعد توقف مسابقة الدوري في الثالث من يونيو، لأن هذا يعنى أن الفريق سيخوض مباراة كل 48 ساعة وهو أمر خارج قواعد المنطق، خاصة أن الفريق خارج من مواجهتين في منتهى القوة أمام نهضة بركان المغربى في ذهاب وإياب نهائى الكونفدرالية، وفى حال أصر اتحاد الكرة على هذا المقترح فإن فريقه لن يكمل المسابقة.

من جانبه، رد رئيس اتحاد الكرة على رئيس الزمالك بعدم استباق الأحداث، وأنه كلف رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، بإعداد تصور نهائى للمرحلة المتبقية من مسابقة الدوري، تراعى مصالح جميع الأندية، وترسخ مبدأ تكافؤ الفرص بينها، وهو التصور الذي سيطلع عليه مجلس الجبلاية خلال اجتماعه اليوم الإثنين بمقر الاتحاد.

جدير بالذكر أن تسريبات من داخل اتحاد الكرة، أكد على أن اللجنة المشكلة لإنهاء أزمة الدوري برئاسة أحمد شوبير، استقرت على خوض الزمالك ثلاث مباريات أمام الإنتاج الحربى والجونة وحرس الحدود، على أن يتم تأجيل مباراتيه أمام الإسماعيلى والأهلي لما بعد بطولة الأمم الأفريقية في مصر، على أن تؤجل مباراة الأهلي أمام المقاولون والمحدد لها غدا الثلاثاء لتقام عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، وتختتم مسابقة الدوري بعدها بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات