X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
تفاصيل جديدة في مقتل سيدة على يد زوجها بالدقهلية.. والنيابة تجدد حبس المتهم مدرب موريتانيا يحذر لاعبيه من خطورة مواجهة مالي بأمم أفريقيا "القاهرة" تستعد لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى "الحضارات" ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته 46 ألف يورو (صور) مدافع السنغال يغيب عن لقاءي الجزائر وكينيا بسبب الإصابة "صحة النواب" توافق على مشروع قانون جهات الدواء والمستلزمات الطبية صلاح حسب الله يطالب بتعظيم فرص الاستثمار.. ويؤكد: لا توجد على أرض الواقع "خطة النواب" تقر اتفاقية أغادير تسليم ١٤ عقد تقنين أملاك دولة لمواطنين بكفر الشيخ (صور) امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الخامسة "محلية النواب" توصي بعقد اجتماع مع الحكومة بشأن ترسيم حدود المحافظات "الصناعات الهندسية" تناقش دور العمال في تنفيذ "رؤية مصر 2030" عبد العال منتقدا نقاش النواب في الموازنة: "مش معقول كدا بقالنا 4 سنوات" للعمل في التسول.. المشدد 6 سنوات لخاطفي طفل بالمرج امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة السادسة صالح عباس: الأزهر حريص على التعايش السلمي ومراعاة المشترك الإنساني امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الرابعة محافظ القليوبية: الآفات الزراعية تكبد الفلاحين خسائر كبيرة رسالة جينفر لوبيز إلى الجمهور المصري حول حفلها في أغسطس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

الجمعة 24/مايو/2019 - 05:03 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد سلامة
 
قال مصدر أمني: إن كاميرات المراقبة كشفت لغز مقتل عامل داخل شقته في منطقة فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها ليتمكنا من الزواج.

وأضاف المصدر أن الكاميرات كذبت رواية الزوجة التي ادعت أن مجهولين اقتحموا الشقة لسرقة محتوياتها، وعندما حاول المجني عليه التصدي لهم تعدوا عليه وألقوه داخل حمام الشقة وفروا هاربين، وتبين دخول وخروج شخص واحد قبل وأثناء اكتشاف الجريمة، وتم تحديد هويته والقبض عليه.

وأوضح المصدر، أنه بتضييق الخناق على زوجة المجنى عليها وبمواجهتها بتفريغ الكاميرات، اعترفت بتخطيطها مع عشيقها لقتل زوجها، مضيفة، أنها استغلت تواجد زوجها داخل الحمام، وأدخلت عشيقها لداخل الشقة وتعدوا على المجنى عليه بتسديد عدة طعنات له حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة مع أذان الفجر.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل عامل داخل شقة في فيصل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص عثر على جثة عامل داخل حمام شقة وبه عدة طعنات.

وبسؤال زوجته قالت إن مجهولين اقتحموا الشقة فجرا واعتدوا عليه بالضرب وطعنوه حال محاولتهم سرقة محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وقررا التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات