X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
"التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا مصدر أمني بقنا يكشف تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة طفل أسفل الرمال محافظ الدقهلية يناقش مقترح جمع القمامة من المنبع (صور) مصر للطيران للخدمات تبدأ برنامج السلامة للحد من مخاطر الحريق أخبار ماسبيرو.. اجتماع لمجلس الوطنية للإعلام اليوم حبس مدير حسابات بشركة مقاولات لاختلاسه مليون جنيه بتزوير شيكات 5 فوائد لـ "التموين" من الشراكة بين مصر وإيطاليا.. تعرف عليها أزمة في اختيار طاقم حكام السوبر بسبب الدوريات الأوروبية المقاولون يعدل موعد المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة اخبار ماسبيرو.. وفد سعودي يزور الوطنية للإعلام غدا تجارية القاهرة تتطالب بتوصيل الغاز لمزارع الدواجن الكشف على 651 ألف مريض وإجراء 5 آلاف عملية في مستشفيات الدقهلية خلال شهر كريم حسن شحاتة يقترب من "تايم سبورت" دفن جثمان طفل وجد مقتولا في أحد المنازل المهجورة بقنا البورصة المصرية.. سماد مصر (إيجيفرت) تتصدر الأسهم الهابطة تضم محظورات بـ70 مليون جنيه.. التحفظ على حاوية ملحق إداري لسفارة عربية بميناء الإسكندرية جهاز طبي جديد يشخص السرطان في 15 دقيقة بمستشفى أورام الإسماعيلية (صور) ياسر ريان ضيف هاني حتحوت في "الماتش" الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غدا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 فرق تتصارع على التذكرة الثالثة للهبوط بالمظاليم

الأربعاء 22/مايو/2019 - 03:20 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود درويش
 
اشتعلت المنافسة مع اقتراب العد التنازلي لمباريات الدوري العام بالجولة الـ 34 والمؤجلات، في صراع النجاة من الهبوط لدوري القسم الثاني "الممتاز ب" في الموسم الجديد، على التذكرة الثالثة برفقة كل من الداخلية ونجوم إف سي واللذين هبطا رسميا للمظاليم.

بتروجت
ويعد فريق بتروجت أقرب الفرق للهبوط، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة ويتبقى له مباراة مع المقاولون العرب في الجولة الأخيرة بعد خسارته أمام سموحة 2-0 في الجولة ال 33.

الاتحاد السكندري
وضع الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة، نفسه في مأزق كبير عد خسارته أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة ويتقي للاتحاد مواجهة نظيره سموحة في الجولة الأخيرة.

الجونة
يتبقي للجونة مباراتين أمام كل من الزمالك والإسماعيلي، ويحتل الفريق المركز الـ14 برصيد 36 نقطة.

حرس الحدود
ويتواجد حرس الحدود في المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة وينتظره مواجهتين من العيار الثقيل أمام الزمالك وبيراميدز.

الإنتاج الحربي
ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ12 برصيد 37 نقطة ويصطدم الزمالك ووادي دجلة في آخر مبارياته بالمسابقة.

وادي دجلة
ويتبقي لفريق وادي دجلة الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 37 نقطة، مباراة واحدة أمام الإنتاج الحربي.

يذكر أن فرصة بتروجت الأصعب حيث في حالة خسارة الفريق البترولي مواجهة المقاولون فإنها سيكون الفريق الثالث الهابط للقسم الثاني أما في حال فوزه على الذئاب وتعثر أحد الفرق الأخري في مبارياته المتبقية ستزيد فرصه في التواجد بالأضواء والشهرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات