X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
نائب محافظ القاهرة: تسكين 533 أسرة في "روضة السيدة" عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية إحالة رئيس متابعة "تعليم جرجا" للمحاكمة التأديبية (مستند) سامح عبد الحميد: فضائيات الإخوان تعيش على "سبوبة التهييج" الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام" محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة التجارة بنات مع بداية العام الدراسى (فيديو) قيادات الشرطة والأجهزة التنفيذية بصحبة أبناء الشهداء في أول يوم دراسي مدارس شمال سيناء تستقبل 96 ألف طالب وطالبة في بداية العام الجديد (صور) وزير الطيران يوجه بعمل توسعات صالة السفر (2) بمطار القاهرة منتدى رجال الأعمال الأفارقة الروتاريين.. أكتوبر المقبل جامعة سوهاج تستقبل اليوم 58 ألف طالب وطالبة معنى الأسواق الناشئة.. ولماذا يلجأ المستثمرون إليها؟ الزمالك يلتقي الأهلي في قمة دوري الشباب مواليد 99 مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بـ 5 جنيهات.. قصة أشهر رسام بالملاهي الشعبية في القليوبية (صور) اليوم.. مدارس الوادي الجديد تستقبل 68 ألف طالب بمراحل التعليم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ثورة بعد ضم عبدالله السعيد للمنتخب.. والسبب: هرب من مباراة السعودية بأوامر!

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 03:36 م
زغلول صيام
 
لم تثر جماهير كرة القدم المصرية مثلما ثارت اليوم، بعد إعلان خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفريق التي سيعتمد عليها في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر اعتبارا من 21 يونيو المقبل بعد أن تم إعلان ضم عبدالله السعيد للقائمة للمرة الأولى منذ آخر مشاركة له مع الفراعنة في المونديال أمام السعودية في اللقاء الذي انتهى لصالح السعودية.

جماهير السوشيال في مصر اعتبرت خروج السعيد في الدقيقة 44 من زمن المباراة مجرد تمثيلية للهروب بعد أن صدرت له تعليمات من المقصورة بضرورة الخروج بعد أن مرر كرتين انفرد على إثرهما صلاح بالمرمى سجل واحدة وأضاع الأخرى.. الجماهير استشهدت بفيديو المباراة حيث لم يقترب أحد من السعيد بل وقع لوحده وطلب التغيير دون محاولة التحامل على نفسه.

الجميع يعلم أن السعيد حصل على 40 مليون جنيه من الزمالك للتعاقد وعندما علم مسئولو الأهلي جعلوه يتراجع بعد أن تم ترضيته وفي كلتا الحالتين لم يرد "الفلوس" للزمالك والجميع يعلم من ردها.

لكن الأكيد أن هناك حالة غضب عارمة في الشارع الكروي بسبب ضم السعيد الذي تراه الجماهير أنه جندي متخاذل وترك أرض المعركة في إحدي مباريات المنتخب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات