X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
تأديب المدير القانوني بـ"التنمية الزراعية" وآخرين وبراءة محام "الأوقاف" تكشف حقيقة فتح مسابقة تعيين أئمة وعمال يوليو المقبل في عيد تجليسه.. معلومات عن مطران الروم الكاثوليك كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل حقيبة سفر بالمنيا رئيس الـ"كاف": وصلنا إلى 25% من عائدات بطولة "كان 2019" ضبط مسؤول بمدينة السنبلاوين لتمكينه ربة منزل من البناء المخالف قبل ساعات من انطلاق أمم أفريقيا.. تعرف على مشوار منتخب مالي في التصفيات أحمد أحمد: أتوجه بالشكر للسيسي.. ومشاركة 24 منتخبًا بـ "كان 2019" تحدٍ كبير الآثار: افتتاح معرض مؤقت للرياضة عبر العصور المشدد ٦ سنوات لتاجر هيروين بشبين القناطر البرلمان يناقش تطوير التعليم عن بعد بشراكة صينية داني جوردان يدعم منتخب الأولاد قبل انطلاق امم أفريقيا حملة أمنية تضبط 7 أطنان من الأسلاك وأبراج الكهرباء داخل مخازن خردة بأسوان اتهام تايلور سويفت بالسرقة.. اعرف السبب غرفة السياحة: رسوم حماية النيل تهدد المراكب العائمة بالصعيد الآثار: مسار للمكفوفين بالمتحف المصري بدء حملة التحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع في المنيا.. السبت الزمالك يفحص محمود عبدالعزيز.. تعرف على التفاصيل "الرقابة المالية" تصدر قرارا بتعريف عضو مجلس الإدارة المستقل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت

الأحد 19/مايو/2019 - 06:29 م
مسلسل حكايتي الحلقة
 
بعدما انتهت حلقة أمس من مسلسل "حكايتي" على وصول "أدهم" إلى مكان "داليدا" في الآتيليه، بدأت حلقة اليوم الرابعة عشر على خطف "أدهم" لها والتحرك بها إلى الخان، ولكنه توقف في منتصف الطريق وطلب من الرجال المصاحبين له تركه، ووعد "داليدا" بأنه لن يقتلها ولن يعيدها إلى الخان، بل سيتزوجها.

في نفس الوقت، وصل "على" إلى الآتيليه في وجود "نسرين" صديقة "داليدا"، حيث حاولت "فريدة" صاحبة الأتيليه الكذب عليه، ولكن "نسرين فضحتها أمامه، وأكدت له أن "فريدة" سلمتها لعائلتها لكي يقتلوها، وأرشدته إلى الطريق الذي يجد فيه "داليدا"، حيث اصطحب عدد من رجاله ووصل إلى "أدهم" في الوقت المناسب وقام بتخليص "داليدا" منه.

وعادت "داليدا" إلى الإسكندرية مرة أخرى برفقة "على" وقام بحجز جناح لها في أحد الفنادق، ولكنها أكدت لصديقتها "نسرين" أنها تفكر في ترك الإسكندرية والبحث عن مكان آخر لأنها تشعر بالذنب لشعورها بأنها تستغل "على".

على جانب آخر، وبخ "سليمان" ابنه "ادهم"، حتى بعد علمه بأن "على" أخذها منه وكان بصحبته رجال مسلحين، حيث أكد له أنه ضعف أمامها ولم يستطع قتلها، في الوقت الذي ذهب فيه "سعد" لشقيقه "سليم" وطلب منه مغادرة الخان بعد عمله بإنقاذ "على" لـ "داليدا" وتلميح شقيقه الثالث "سليمان" له بأن هناك علاقة بينهما، حيث طلب "سعد" من "سليم" ترك الخان فورًا دون فضائح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات