X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
وزير الآثار: بناء العديد من المتاحف الجديدة لن يؤثر على المتحف المصري وفد البرلمان يؤازر المنتخب أمام غينيا قبل انطلاق أمم أفريقيا «البذور والري والمبيدات».. أزمات تهدد محاصيل دمياط (صور) «بيطري الدقهلية» تخصص أرقام للإبلاغ عن الكلاب الضالة مؤشر البورصة العراقية يغلق على ارتفاع هل تنجح هيئة تنمية الصعيد في تحقيق مستهدفاتها؟ إنجازات الغرفة التجارية بعد إعلان نتائج الانتخابات بغرفة القاهرة "الأعلى للإعلام" ينظم مسابقة سنوية لطلاب كليات وأقسام الإعلام بعد عقر 15 طفلا بالمنصورة.. بيطري الدقهلية يشن حملات توعية ضد السعار نشرة الحوادث.. وأبرزها: بعد الإساءة لمصر والـ"كاف".. علاء صادق و"بين سبورت" يواجهان غرامات جابر طايع يكشف نظام ترقيات الأئمة في وزارة الأوقاف عمر جابر يحرز الهدف الثالث للمنتخب في مرمى غينيا أحمد على يضيف الهدف الثاني للمنتخب في مرمى غينيا تعرف على موعد وصول بعثة كوت ديفوار للقاهرة ضبط 7 مخابز مخالفة في حملات تموينية بالدقهلية سوري كابا يحرز هدف التعادل لغينيا في مرمى مصر "المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت

الأحد 19/مايو/2019 - 06:29 م
مسلسل حكايتي الحلقة
 
بعدما انتهت حلقة أمس من مسلسل "حكايتي" على وصول "أدهم" إلى مكان "داليدا" في الآتيليه، بدأت حلقة اليوم الرابعة عشر على خطف "أدهم" لها والتحرك بها إلى الخان، ولكنه توقف في منتصف الطريق وطلب من الرجال المصاحبين له تركه، ووعد "داليدا" بأنه لن يقتلها ولن يعيدها إلى الخان، بل سيتزوجها.

في نفس الوقت، وصل "على" إلى الآتيليه في وجود "نسرين" صديقة "داليدا"، حيث حاولت "فريدة" صاحبة الأتيليه الكذب عليه، ولكن "نسرين فضحتها أمامه، وأكدت له أن "فريدة" سلمتها لعائلتها لكي يقتلوها، وأرشدته إلى الطريق الذي يجد فيه "داليدا"، حيث اصطحب عدد من رجاله ووصل إلى "أدهم" في الوقت المناسب وقام بتخليص "داليدا" منه.

وعادت "داليدا" إلى الإسكندرية مرة أخرى برفقة "على" وقام بحجز جناح لها في أحد الفنادق، ولكنها أكدت لصديقتها "نسرين" أنها تفكر في ترك الإسكندرية والبحث عن مكان آخر لأنها تشعر بالذنب لشعورها بأنها تستغل "على".

على جانب آخر، وبخ "سليمان" ابنه "ادهم"، حتى بعد علمه بأن "على" أخذها منه وكان بصحبته رجال مسلحين، حيث أكد له أنه ضعف أمامها ولم يستطع قتلها، في الوقت الذي ذهب فيه "سعد" لشقيقه "سليم" وطلب منه مغادرة الخان بعد عمله بإنقاذ "على" لـ "داليدا" وتلميح شقيقه الثالث "سليمان" له بأن هناك علاقة بينهما، حيث طلب "سعد" من "سليم" ترك الخان فورًا دون فضائح.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات