X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
لاعب نابولي: ساري أصبح عدوا محافظ الشرقية يمنح والد طفل من ذوي الاحتياجات شقة سكنية (صور) الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية" بوسترات جديدة لفيلم اللايف أكشن المنتظر "The Lion King" (صور) امم أفريقيا 2019 | رئيس جامعة القناة ومدير أمن الإسماعيلية يستخرجان بطاقة دخول المباريات ٣ إجراءات لمجلس الصحفيين تضامنا مع جريدة التحرير ضياء رشوان يحل أزمة بدل صحفيي الإذاعة والتليفزيون والصرف يوليو المقبل من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور) امم افريقيا 2019 | بـ"تيشيرت" الأهلي والزمالك.. توافد الجماهير على إستاد السويس التضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20% رامي صبري: أرى نفسي في مكان لا يراه كثيرون نجم غانا السابق يوجه رسالة هامة لمنتخب بلاده للفوز بـ"كان 2019" ضبط 238 قضية تموينية خلال حملة على المطاعم في أسيوط أليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي موعد عرض مسلسل "نور وبوابة التاريخ" على قناة الحياة ملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور) التمثيل التجاري يتيح 6 فرص تصديرية "فاكهة عضوية" لهولندا نجم نيجيريا يغادر المعسكر مؤقتا.. تعرف على السبب ميدو وعصام سراج يضعان ملامح صفقات المقاصة في الموسم الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فشل الامتحان الإلكتروني في الدقائق الأولى من انطلاقه.. السر في الفلاشة

الأحد 19/مايو/2019 - 11:00 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود علوان
 
فشل طلاب الصف الأول الثانوي في الدخول إلى منصة الامتحان الإلكتروني في الدقائق الأولى من امتحان مادة اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب حاليا، وتحول الامتحان إلى الصورة الورقية في العديد من اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وظهرت للطلاب الذين حاولوا الدخول إلى منصة الامتحان أكثر من مرة رسالة، جاء نصها: "عذرًا لم يتم التحقق من صحة رمز الجلسة.. يرجى التحقق من إدخال رمز الجلسة الخاص بك بشكل صحيح وإعادة المحاولة".

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت أن الامتحان سيكون إلكترونيًا للطلاب النظاميين في المدارس الحكومية والخاصة والقوميات، وأنه تم اتخاذ تدابير من شأنها عقد الامتحان بصورة آمنة ودون الحاجة إلى شبكة الإنترنت إلا أن الساعات الأولى شهدت تحول الامتحان من الإلكتروني إلى الورقي بعد فشل الطلاب في الوصول إلى منصة الامتحان.

وكشف أحد المعلمين المسؤولين عن الامتحانات الإلكترونية بإحدى مديريات الصعيد أن الوزارة في اليوم السابق على عقد الامتحان قامت بتوزيع فلاشات على المعلمين لربط سيرفر المدرسة بسيرفر الوزارة لتنزيل الامتحان على سيرفر المدرسة، وقال: "بالفعل نفذنا ذلك وقمنا بتغيير الباسوورد الخاص بسيرفرات المدارس؛ ولكن الأمر لم يحقق النجاح المطلوب، ولم يتمكن الطلاب من الدخول إلى الامتحان بصورة إلكترونية وتحولوا إلى أداء الامتحان بشكل ورقي".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات